![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 3 ) | |||
|
موقوف
|
الأخ ساعي إلي الفردوس
بلغك الله تعالي وإيانا الفردوس ما يلي رد علي الأخت حرة وأردنية في قسم أخر من الموقع فأطبع الصلاة والدعاء من الموقع واعطها لأختك وأقسم لك ستذهل أختك من النتيجة الأخت حرة وأردنية استفيدي مما كتبته في قسم قصتك ومعاناتك مع المرض موضوع هذه مذهلة لإيقاف أثر السحر والمس في جسدك كنت اعاني من مشاكل مع أفراد الأسرة ولا زلت ولكي أتفادي هجومهم كنت أبادر بعد طلوع الشمس بقدار يبيح الصلاة صباحا أو بعد المغرب بأن اصلي تلك الصلاة وبعدها الدعاء بنية الإستعاذة من شرور النهار ‘إذا صليتها صباحا أو شرور الليل إن صليتها بع المغرب وكان علي الفور بعد نهاية الدعاء والله لا أعبأ بهم علي الإطلاق لثقتي في هذه الصلاة والدعاء وكانوا يمرون بقربي وكأن هناك حاجز حديدي بيني ةبينهم سترين نتيجتها المذهلة للحماية من شرور أهلك والناس في الخارج والجن داخل وخارج المنزل وداخل وخارج جسدك |
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| أرجو من حضراتكم الرد ولكم جزيل الشكر | صبرى الدماصى | قسم الحجامة والأعشاب والطب التكميلي | 4 | 05-Mar-2012 11:32 PM |
| الامام ابن تيمية يجيز الاحتفال يجيز الاحتفال بالمولد فلماذا المكابرة يا من تدعون انك | عاشق المنتدى | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 23 | 03-Feb-2012 10:15 PM |
| أرجو الرد حالتي في خطر | kamal00 | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 8 | 18-Nov-2007 01:51 PM |