![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 17 ) | |||
|
عضو ذهبي
|
والله ما قصرتي هدمتي كل شيء في لحظة . .
وانا اقول وينك من زمان ما دخلتي يعني كنتي تاركة العلاج انتي تعبتي لأنك استعملتي كل البرامج مع بعض وحملتي نفسك فوق طاقتها . . قليل دائم خير من كثير منقطع . . الرقية بالفاتحة والمعوذات فيها الخير الكثير . . استمري عليها مع الدعاء حتى ان يشاء الله لك الشفاء . . قرأت قصة شخص ابتلي بمرض خطير فاكتفى برقية الفاتحة يوميا باستمرار فشفاه الله . . سبحان الله انما هو اليقين وحسن الظن بالله . . أسأل الله أن يشفينا أجمعين |
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|