![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 19 ) | ||||
|
عضو فضي
|
مش كل الحالات يا أبو هاجر بينفع تتعامل معها عبر العيادات الخاصة ...
و حالة الأخت من الحالات التي تحتاج إلى معالج مباشر .. لعدم تعاون الحالة و عدم استجابتها للبرامج ... العيادة الخاصة يعني تعالج نفسها بنفسها عبر توجيهاتك .. أما في العلاج المباشر فيعالجها المعالج و لا يتكل عليها و لا علاجها لنفسها .. و حالة الاخت من هذا النوع ... لذا وجب ان توجهها الى الرقاة الثقات في بلدها ... و الشيخ عبدالعزيز النحاس كان احد رقاة هذا الموقف و والده صالح النحاس معالج و رجل من الصالحين ... فلا بأس بتوجيهنا الأخت إليهم ... |
||||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| الجتي العاشق يدايق اختي | شيماء عوض | قسم أرشدوني كيف اتغلب على مرضي ورفقاً بي ياأهلي | 9 | 03-May-2012 11:52 AM |
| مطلقة مظلومة | وبشر الصابرين5 | قسم أرشدوني كيف اتغلب على مرضي ورفقاً بي ياأهلي | 14 | 19-Dec-2010 02:46 AM |
| إليـك هذه الأزهار اختي الكريـمة | حفيد الصحابة | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 4 | 11-Apr-2007 08:06 PM |