![]() |
![]() |
![]() |
|
|
|
رقم المشاركة : ( 1 )
|
|||||||||
|
|||||||||
|
الالسلام عليكم ,,,,يقول الرسول صلي الله عليه وسلم معني الحديث يسرو ولاتعسرو ,,,رقيه سبع ساعات والله هذا شي غريب اذا كان الرسول صلي اللع عليه وسلم علمنا ان الرقيه هي سورة الفاتحه ...كيف تحملين المسلمين هذيه المشقه ,,,والله يقول واتقو الله مسططعتم.... راجعي نفسك
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| ودعاء للمس العاشق | راحتي بطاعتي لله | قسم السحر والعين والحسد | 12 | 21-Jul-2015 04:15 AM |
| هل يعرف أحد بعلاج لسحر ******* ؟؟؟ | راجية رحمة الله | قسم السحر والعين والحسد | 17 | 19-Feb-2011 04:30 PM |