![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 20 ) | |||
|
عضو جديد
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .الله يجازيكم كل خير على هذي المعلومات التي افادتني كثيرا لاني كنت ابحث عنها منذ مدة طويلة .انا اهلي عملولي سحر التصفيح لانهم كانو خايفين عليا وانا كنت صغيرة ومااعرف شئ والان انا مخطوبة وقريب اتزوج وخايفة جدا مع ان امي بعد خطبتي جابت العرافة وعملت عكس الشئ الي عملتو من زمان بس انا شوي خايفة وبدي اعرف شو اعراض سحرالتصفيح وكيف اعرف انو زال هذا السحر ارجووووووووووووووكم افيدوني وجزاكم الله كل خير
|
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| سؤال وجواب في الرقية | عابر السبيل | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 5 | 26-Feb-2012 10:55 PM |
| ماذا تعرف عن العادة السرية ؟؟ | أبو الحارث الليبي | قسم وجهة نظر | 1 | 17-Jul-2010 12:52 PM |
| هل تعرف ماذا تعني كلمة Yahoo-تعال واعرف!! | مروى11 | قسم وجهة نظر | 5 | 14-Feb-2008 02:13 PM |