![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
|
|
|
|
|
أدوات الموضوع | طريقة عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : ( 11 ) | |||
|
عضو
|
امين يا رب
انا الشيء الوحيد الذي اصبر به نفسي ان كل ما اصابني هو مكتوب لي كتب الله علي و حتى لو في احد سحر لي و كل ما مريت به في حياتي هو قضاء و قدر و لله الحمد اعرف احيانا نفقد الصبر و نبكي لقلة حيلتنا و لكن ليس لنا سوى الله سبحانه و الايمان بالقدر خيره و شره و لله الحمد على كل حال مؤمنة و صابرة على هذا البلاء لكن كما قلت اخاف افقد الصبر و يتغلب علي هذا الشيطان و يفقدني صوابي لاني مثلك احس بيني و بين الجنون سوى درجة لا احد يحس بنا سوى المصابين مثلنا حتى المعالج اظنه لا يعرف ادى الجن الله يحرقه يا رب و خصوصا انا لم احس به الا وقت بدات الرقية الام و تعب الله وحده العالم به . و الله احس نفسي غريبة بين اهلي رغم وقوفهم معي اقصد من اعيش معهم في بيت واحد. و منعزلة تماما عنهم العمل اذهب اليه بكل كسل و لا رغبة لي فيه اختنق داخله .والام في كل جسمي و احس كاني سيغمى علي في كل لحظة الله نسالك الشفاء يا رب يا حي يا قيوم يا مغيث اغتنا برحمتك يا رب و استغفر الله و اتوب اليه |
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| سؤال وجواب في الرقية | عابر السبيل | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 5 | 26-Feb-2012 10:55 PM |
| « شهر رمضان فضله وبعض ما يشرع فيه من العبادة » | أمة الرحيم | قسم خاص لشهر رمضان | 1 | 03-Aug-2011 03:56 PM |
| علامات المؤمن الصادق | ليبي | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 7 | 27-Jun-2009 01:27 PM |
| هل تعاني من وسواس اذن ابشـر | visitor | قسم السحر والعين والحسد | 14 | 04-Dec-2007 09:19 PM |