العودة   دار الرقية الشرعية > الرقية الشرعية > قسم قصتك ومعاناتك مع المرض

 
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 13-Sep-2005, 04:39 PM   رقم المشاركة : ( 11 )
عضو جديد


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 3570
تـاريخ التسجيـل : Sep 2005
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 28 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : الغازي 70 is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

الغازي 70 غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي شادوا حفظك الله من كل سوء واعاذك من كل مكروه وابعد عنك شياطين الجن والانس وان يحضرون,
حالتك غريبة بعض الشيء لما فيها من القدرات التي امتلكتيها من ظهورهم لك , فأنا مثلا ظهر لي جني وكان مسلما عندما كنت ابلغ من العمر ثماني سنوات وكان لي الاخ والصديق دون ان اعلم في بداية الامر ان من اتعامل معه هو من الجن , ولكي ان تقرأي قصتي ((أخي جني مسلم )) الموجوده في هذا القسم , ولا انكر اني عرفت بعض العلوم الغير شرعيه منهم , مثل ظاهرة الاختفاء عن الانظار والتي يستخدم فيها جلد الغزال ودمه وبعض الامور المشابهه , ولكني اقسم بالله العظيم اني لم اقم باي عمل منها خوفا من الله وحده , ولانه تدخل فيها الشرك بالله ولو بالقول , اما ما يحدث لك من القدرات , فيجب عليك ان تراجعي تاريخ عائلتك , هل فيهم من زاول السحر والكهانه , ام هل قرأتي كتابا من كتب العلوم الروحانيه او السحر في صغرك وانت لا تعلمين,
هناك بعض القدرات يعطيها الله سبحانه وتعالى لأوليائه , وولي الله من اطاعه ولم يعصه في شيء وادى فروض الدين واركانه على اكمل وجه , وهناك ايضا الكرامات ولا تعطى الا للصالحين من عباده , فانت لك الحكم على نفسك , واذا كنت لا تعلمين , فألجأي الى الله وحده , واستعيني به , واستعيذي به من كل شيطان وهامه , وتوكلي عليه واحتسبي امرك لله وحده لا شريك له , وداومي على الصلاة الزكاة , ولا يتوقف لسانك عن الدعاء والتضرع الى الله , ولا تقنطي من رحمة الله .
واذا ظهروا لك مرة اخرى خاطبيهم بقولك (( اسألكم بالعهد الذي بينكم وبين سليمان الا تظهروا لنا والا تؤذونا ))
وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين
  رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
قصتي مع سورة البقره....وليست منقوله الكادي83 قسم قصتك ومعاناتك مع المرض 32 13-Nov-2011 10:19 PM
قصه منقوله : ( قصتي المؤلمه مع الوسواس ) مهمه ومفيده شقحه قسم قصتك ومعاناتك مع المرض 23 20-Aug-2007 01:49 AM
القصة الأولى ( قصتي مع الجآن المسلم وإسمه أحمد ) الجزء الثالث بوبدر قسم قصتك ومعاناتك مع المرض 0 31-Jan-2007 01:18 AM
قصتي مع الجن (الاخير) محارب الجن قسم قصتك ومعاناتك مع المرض 4 12-Jan-2007 07:20 PM


الساعة الآن 02:52 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
سبحان الله وبحمده :: سبحـان الله العظيم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42