![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 7 ) | |||
|
عضو ذهبي
|
تستمرين على الرقية الشرعية وتتخذين الاسباب المؤدية الى الشفاء ومن ذلك الحجامة في الاخدعين والكاهل والراس عموما (اسالي الحجامة عن مواضع حجامة النسيان) وبعد التوكل الكامل على الله تنتظرين الفرج من رب الارباب ومسبب الاسباب فهو القادر على كل شيء والله اعلم
|
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| سؤال وجواب في الرقية | عابر السبيل | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 5 | 26-Feb-2012 10:55 PM |
| القول الرزين .. في قلع العين من المكان والمكين | ahellah | قسم السحر والعين والحسد | 1 | 19-Mar-2011 06:59 PM |
| تساؤلات في العين والحسـد | عابر السبيل | قسم السحر والعين والحسد | 0 | 06-Oct-2010 11:27 PM |
| موسوعة أمراض العيــــــــن !! | مشاعل الهدى | قسم الحجامة والأعشاب والطب التكميلي | 11 | 20-Apr-2008 03:41 AM |
| فوائد حول العين | أهلة1 | قسم السحر والعين والحسد | 2 | 16-Jan-2008 11:24 PM |