العودة   دار الرقية الشرعية > المنتديات العامه > قسم وجهة نظر

 
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 24-Oct-2010, 12:26 AM   رقم المشاركة : ( 11 )
عضو متألق


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 21192
تـاريخ التسجيـل : May 2008
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  Algeria
الـــــدولـــــــــــة : الجزائر
المشاركـــــــات : 431 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 11
قوة التـرشيــــح : عبدالله-ب-فرحات is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

عبدالله-ب-فرحات غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الرزاق
لاأحد ممكن يشرح لنا معنا الوسوسة , هى من إختصاص إبليس عليه اللعنة


إبليس يرسل كلاما مشفرا والإنسى يتلقاه ويفهمه فإنما يقبله أو يرفضه

هدا حال جميع الناس فى الوسوسة العادية ،وكدالك المس الشيطان يرسل والمريض يعيد و نحن نظن أن الشيطان من يتكلم


والحقيقة أن الممسوس يستقبل وسوسة الشيطان وهو مغمى عليه عكس الإنسان العادى

وسو ف أتحدث عن الطعام وشكرا للجميع



بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


- الوسوسة ليست خاصة بإبليس وحده بل بجميع الجن . إبليس جن والشياطين جن .

- أما قولك أنّ المس هو وسوسة فهذا نصف الحقيقة .

- قولك أنّ الممسوس يستقبل الوسوسة وهو مغمى عليه هذا قول غير صحيح لِأنّ كثيرا من الممسوسين الذين يتكلم على لسانهم الجن إذا سئلتهم أثناء الجلسة يجيبون بأنّهم كانوا واعين و كانوا يسمعون ما كانوا يقولون غير أنّهم لم يكونوا يستطيعون أن يتحكموا في ألسنتهم وحركاتهم .
  رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
أسباب فشل العلاج ( من السحر ) وطول مدته ابو هاجر الراقي قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما 0 19-Apr-2013 10:54 PM
حقيقة الجن ! (ينصح بقراءة كامل الموضوع) محب الكتاب قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما 7 04-Sep-2011 03:02 AM
الاستعانة بالجن والشياطين بين المشروعية والمنع ابو هاجر الراقي قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) 12 05-Feb-2011 05:46 PM
الاستعانة بالجن عابر السبيل قسم السحر والعين والحسد 3 24-Oct-2010 02:25 PM
إذا كان حفظ القرآن سهلاً لهذه الدرجة فلماذا يعاني المؤمنين من صعوبة الحفظ؟ ahellah قسم قرآني وصلاتي نجاتي 11 17-Jan-2010 07:35 AM


الساعة الآن 10:03 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
سبحان الله وبحمده :: سبحـان الله العظيم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42