![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 11 ) | |||
|
عضو متألق
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الرزاق لاأحد ممكن يشرح لنا معنا الوسوسة , هى من إختصاص إبليس عليه اللعنة إبليس يرسل كلاما مشفرا والإنسى يتلقاه ويفهمه فإنما يقبله أو يرفضه هدا حال جميع الناس فى الوسوسة العادية ،وكدالك المس الشيطان يرسل والمريض يعيد و نحن نظن أن الشيطان من يتكلم والحقيقة أن الممسوس يستقبل وسوسة الشيطان وهو مغمى عليه عكس الإنسان العادى وسو ف أتحدث عن الطعام وشكرا للجميع بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - الوسوسة ليست خاصة بإبليس وحده بل بجميع الجن . إبليس جن والشياطين جن . - أما قولك أنّ المس هو وسوسة فهذا نصف الحقيقة . - قولك أنّ الممسوس يستقبل الوسوسة وهو مغمى عليه هذا قول غير صحيح لِأنّ كثيرا من الممسوسين الذين يتكلم على لسانهم الجن إذا سئلتهم أثناء الجلسة يجيبون بأنّهم كانوا واعين و كانوا يسمعون ما كانوا يقولون غير أنّهم لم يكونوا يستطيعون أن يتحكموا في ألسنتهم وحركاتهم . |
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| أسباب فشل العلاج ( من السحر ) وطول مدته | ابو هاجر الراقي | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 0 | 19-Apr-2013 10:54 PM |
| حقيقة الجن ! (ينصح بقراءة كامل الموضوع) | محب الكتاب | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 7 | 04-Sep-2011 03:02 AM |
| الاستعانة بالجن والشياطين بين المشروعية والمنع | ابو هاجر الراقي | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 12 | 05-Feb-2011 05:46 PM |
| الاستعانة بالجن | عابر السبيل | قسم السحر والعين والحسد | 3 | 24-Oct-2010 02:25 PM |
| إذا كان حفظ القرآن سهلاً لهذه الدرجة فلماذا يعاني المؤمنين من صعوبة الحفظ؟ | ahellah | قسم قرآني وصلاتي نجاتي | 11 | 17-Jan-2010 07:35 AM |