![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 19 ) | |||
|
عضو جديد
|
السلام عليكم
انا امشي واتحرك احيانا بعد الرقية احس ان جسمي قليل الحركة من اثار الرقية انا يجيني قاري للبيت ويقول لي اللي عندك عين وسحروعليها جن طيار يعني يطلع من الجسد وقت الرقية فقلت له كيف عرفت قال من تصرفانك فهل هذا صحيح شكرا اخي الجلاد على النصيحة ولكن جسدي ملي بالاورام والعقد |
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| نظم الدر في حقيقة السحر | faisal alian | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 2 | 27-Jun-2009 06:38 PM |
| من اعراض السحر وعلاجه | ابو هاجر الراقي | قسم السحر والعين والحسد | 2 | 01-Oct-2008 06:47 AM |
| الفترة التي يؤثر فيها السحر على المسحور ومدة علاجه | كامل | قسم السحر والعين والحسد | 9 | 11-Sep-2006 11:08 PM |