![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
|
|
|
|
|
أدوات الموضوع | طريقة عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : ( 7 ) | ||||
|
عضو برونزي
|
والله اني زهقت من الحياه
اعصابي مشددوه طول اليوم والضيقه تخنقني ماني قادره امسك اعصابي ابكي طول اليوم ودي انتحر ولا اموت باي طريقه ودي اختفي للابد احيانا ودي اهرب من البيت وافقد الذاكره دايم اسمع اصوات تقولي اطلع من البيت وتعبت من المقاومه وانا اكتشفت المس فجاه ومن يومي صغيره كنت احلم بجني يلعب معي عذرا ع الاطاله وجزاك الله خير |
||||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| سؤال وجواب في الرقية | عابر السبيل | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 5 | 26-Feb-2012 10:55 PM |
| « شهر رمضان فضله وبعض ما يشرع فيه من العبادة » | أمة الرحيم | قسم خاص لشهر رمضان | 1 | 03-Aug-2011 03:56 PM |
| علامات المؤمن الصادق | ليبي | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 7 | 27-Jun-2009 01:27 PM |
| هل تعاني من وسواس اذن ابشـر | visitor | قسم السحر والعين والحسد | 14 | 04-Dec-2007 09:19 PM |