![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 4 ) | |||
|
عضو ذهبي
|
اختي بنت الرياض انا مالي علم لكن احنا يقول الشيخ عندنا حسد وكلنا تزوجنا وفي عمر صغير وامي فيها سحر علشان كذا بعض المشايخ يقولون سحر وراثي لكن الغالب انه حسد لان اختي نطق الي فيها وقال حسد اختي تعبانة وانا بعد لكن خواتي الثانيات الحمدلله مافيهم شي علشان كذا ما عاد عرفنا لكن امس رحت لشيخ وقال لزوجي زوجتك مية بالمية محسودة وانا ما اتاثر مع الرقية غير وخزبالاصبع والم باليد اليسار وقبلها باسبوعين كنا عند شيخ وقال حسد لكن انت فرع فية يعني اصل الحسد مو فيني يمكن بالوالد او الوالدة واحنا مثلكم احترنا لكن انصحك اختي تشوفي شيخ من المشايخ الي بالمنتدى ويكون متواجد على طول وتابعي معه في العيادة علشان يشخص حالتك ويتابعك لكن زي ماقلت لك اختاري شيخ تشوفية متواجد دايم بالمنتدى لان اغلبهم لهم مدة منقطعين والله يشفيك انتي وخواتك ويسر امر زواجك ويبعثلك الزوج الصالح
|
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| انشروا سنن الحبيب صلى الله عليه وسلم وردوا على الافتراءات الكاذبة | abouali | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 5 | 21-Oct-2019 08:05 PM |
| فتاوى السحر والمس والعين مفرغا من شريط للعلامة ابن باز : اعداد بعض طلبة العلم | أبو حسام | قسم السحر والعين والحسد | 19 | 21-Apr-2017 09:51 PM |
| أحكام الاضحية والذكاة...العلامة بن عثيمين رحمه الله .. | أمة الرحيم | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 6 | 15-Nov-2010 05:07 PM |
| باب ما جاء في الرقى للشيخ إبن جبرين رحمه الله | عابر السبيل | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 0 | 12-Nov-2010 03:13 AM |