![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 30 ) | |||
|
عضو جديد
|
اعراض السقي
[justify]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذة بعض اعرض السقي 1_ يشعر بألم وتقطيع في بطنه 2_ يشعر بحرارة في جوفه بل في بدنه عامة 3_ الشعور بألم دائم في المعدة 4_ ضعف الرؤية (غشاوة في النظر) 5_ ضيق في التنفس 6_ الشعور بمثل الكره تنفجر في البطن 7_ ثقل في الحركة والقيام بمجهود 8_ توتر على ملامح الوجه 9_ وخز مثل الابر في الجهاز الهضمي بعض الاحيان 10_ضيق شديد في منتصف القفص الصدري 11_انتفاخ في البطن [/justify] |
|||
|
التعديل الأخير تم بواسطة خالد100 ; 05-Jul-2010 الساعة 06:39 AM سبب آخر: الون |
||||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| أسهل طريقة في حفظ كتاب الله | حسن68 | قسم قرآني وصلاتي نجاتي | 2 | 11-Sep-2011 02:16 PM |
| طريقة الفرشاه لاخراج السحر الماكول او السقي | خالدمحمدعلي | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 7 | 18-Jun-2011 05:54 AM |
| طريقة جديدة لفك السقي | خالدمحمدعلي | قسم السحر والعين والحسد | 16 | 23-Feb-2011 12:39 PM |
| طريقة الحفظ من المصحف .. وطريقة المراجعة ..(مفيد) | ahellah | قسم قرآني وصلاتي نجاتي | 4 | 05-May-2010 12:17 PM |
| طريقة علاجية للمتخاصمين جربتها شخصيا على حالات .... | كمال محمد السلفي | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 7 | 01-Sep-2009 06:12 AM |