![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 3 ) | |||
|
عضو جديد
|
انا يقراء علي راقي واستخدم الخلطة الرومية و الزيت زيتون والقسط الهندي عندما يقراء علي اشم منه ..
ولي الان شهر تقريبا ولله الحمد خرج مني كثر بعد ان قرا علي شيخين ولكن لعل السحر لم يخرج من بطني .. والى الان ان الحروق بوجهي والونها مع القراءة يميل الى الاحمر داكن ..كائنه لون الوحمة ... واذا عندك طريقة لاخرج السحر من بطني ؟؟؟لان الراقي تعب معي اليوم احس بالغثيان لكن لااستطيع ان استفرغ .. وجزاك الله خيرا |
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| ارجو افادتي من الرقاة .. السحر المرشوش | روح الورد | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 13 | 11-Dec-2012 11:06 PM |
| كتاب الردود المنتقاة على شبهاة الأخوة الرقاة | طالب حق | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 3 | 26-Feb-2012 07:48 PM |
| احموا الرقية والرقاة من هؤلآء | moon light | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 7 | 19-Dec-2011 09:34 PM |
| أصناف المرضى و الرقاة | أحمد الردادي | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 26 | 12-Aug-2009 12:18 PM |
| معاناتي مع المس غريبه وعجيبه ارجو المساعدة من الرقاة هنا | nadernader | قسم أرشدوني كيف اتغلب على مرضي ورفقاً بي ياأهلي | 7 | 14-Aug-2008 02:51 PM |