![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 3 ) | ||||
|
عضو فخري
|
نعم الطحن بالاسنان مس وسيختفي لا تخافي
الحركة تخبط االجان في الجسد يعني بدا ينهار انا ايضا كنت اطحن باسناني وعندي الحركة في ساقي وتنتقل الى اماكن متفرقة يجب ان تقراي سورة البقر كل يوم اضيفي خل التفاح الى خلطة الرومي لن يتحملها اكثري من الاستغفار والذكر |
||||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| رحله الى الجنه | محمد الراقي | قسم السحر والعين والحسد | 0 | 08-Jun-2013 09:57 AM |
| دعوة عامة لدخول الجنه ( فهل من ملبى ؟؟ ) | noga_no | قسم وجهة نظر | 2 | 30-Jan-2008 01:22 AM |
| الجنه ( اللهم اجعلنا من اهلها ) | حفيدة الصحابه | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 1 | 04-Sep-2007 09:38 AM |
| دعوة عامة لدخول الجنه ( فهل من ملبى ؟؟ ) | خادم القوم | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 3 | 04-Apr-2007 06:25 PM |