![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 3 ) | |||
|
عضو جديد
|
تصدقي اختي أناعندي طنين منذا13 سنه مافيه مستشفى حكومي او خاص الاذهبت له وبدون فايده ........
مافيه سبب وسبحانالله كل فتره يجيني مرض شكل بدون سبب حتى اصبت باالترويه وهو انقطاع الدم عن الدماغ لدقائق بدون سبب................ اول مره اسمع الصوت عند دخولي المنتدى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| عاجل عاجل عاجل جزاكم الله خير | رنو2009 | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 2 | 04-Aug-2009 02:01 AM |
| قصه الطفل عادل... | الموكله امرها لربها | قسم قرآني وصلاتي نجاتي | 1 | 30-Nov-2008 06:56 AM |