![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 4 ) | |||
|
عضو جديد
|
لا اريد ان اطول عليكم في قصتي الكثير الكثير من الجزئيات
اما الان اعاني من الافكـار ماعرف كيف اتخلص منـها المشكله اني اتكلم بنفسي بشئ يخص تلك الافكـار تعبت تعبت سرت اخاف اسمع ذكـر كله عشان ماتيجني الافكـار والله اني احيانا ارى بعض الشيوخ احس اني مقهوره لان ايماني مو زيه بعدين اقول انا اش سويت انا احسده لا ماشاء الله تبارك الله لا حول ولا قوة الا بالله الله يزيده من فضله احس بالذنب اقول انا حسدته فضل ربي هذا يوتيه من يشاء واقول لا ربي بيعاقبني انا مو صابره ليش احسد يا بنات ماقدر امسك نفسي احس اني احسـد والله مادري هل هذا الكلام اذا كتبته ربي يحاسبني عليه..؟؟ نفسي ارجع انا الي زمان قبل ماتمسكني الوسواس اول شئ بدا بوسواس الشك بعدها كل فتره ياتيني شئ اكبر واكبر وكمان اعاني من كل مااسوي شئ اقول انتي سويته عشان الناس تقول عنك كذا وكذا انتي عشان الرياء تعبت جدا جدا ولا اعلم هل انا فعلا مصابه بالمس |
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| الامام ابن تيمية يجيز الاحتفال يجيز الاحتفال بالمولد فلماذا المكابرة يا من تدعون انك | عاشق المنتدى | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 23 | 03-Feb-2012 10:15 PM |
| تعلــــــــــــــق بالله وحده ، واقطع تعلقك بالمخلوقين . | ahellah | قسم الصبر على البلاء | 5 | 26-Jan-2012 02:26 PM |
| يرحم الله أبا ذر ! يمشي وحده ويموت وحده ، ويبعث وحده | عابر السبيل | قسم هدي خير العباد | 5 | 21-Jan-2011 01:47 AM |
| مشكلتي التي تعيق تطوري | آمنت بالله | قسم حل المشكلات الأسرية والإجتماعية والإرشاد النفسي | 22 | 06-Jun-2009 05:29 PM |
| احاديث صحيحه لا يعلمها كثير من المسلمين | الفارووق | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 5 | 18-Dec-2008 08:00 AM |