![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 10 ) | ||||
|
عضو فخري
|
نحمد الله على سلامة رجوعه وياعزيزي القاريء أولادكم أمانه في أعناقكم الرجاء عدم تركهم يلهوا في الشوارع والله العظيم إني رأيت أطفالا بحفاضاتهم وشيء برضاعاتهم يلعبوا في الشوارع الولد أو البنت يادوب تمشي أو بيتعلم المشي وفي الشارع مع بقية أطفال العيلة أو الحي أو العمارة والوقت إلى بعد العشاء
ووالله العظيم مرة رأيت بنت 12 سنه داخلة بعد العشاء غرفة الحارس حارس العمارة ياللهول !!!!! الأطفال ياخروجهم مع أهاليهم يا بلاش وحتى أحيانا في الحمرا أو الحدائق العامة يلعبوا بلا رقيب من أهلهم ووالله في حينا قبل المغرب بقليل وجدت بنت راجعه من البقالة في يدها كيس يوجد به جريدة بنت والله لا تتجاوز ثمان سنوات في الشارع ياألله لوحدها ولا اتخطفت ولا دهستها سيارة ولا طاحت في بيارة ولا صعقت كهرباء كل واحد وقتها يرمي الذنب على غيره هذا الكلام أبلغه أمانه لكل من يقرأه يبلغه لأي واحد من عيلته أو جيرانه اللهم ألا هل بلغت اللهم فاشهد |
||||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| قصه الطفل عادل... | الموكله امرها لربها | قسم قرآني وصلاتي نجاتي | 1 | 30-Nov-2008 06:56 AM |
| يا عادل الميل !!! | مسك الختام | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 2 | 20-Aug-2005 11:15 PM |