![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 12 ) | |||
|
عضو مبدع
|
فرج الله همومكم ، انظروا دائما لأمراضكم وآلامكم بحسن الظن بالله والفأل ،وتذكروا نعم الله عليكم ، والله سرني جدا رسالة الأخت الأخيرة لصديقتها ، هكذا تكون ردودنا لبعضنا فيها استبشار وحمد لله وتفاؤل بدل تقليب المواجع ، فلن يستفيد من تقليب المواجع إلا الشيطان ليحزن الذين آمنوا ، وفقك الله ياأخت أم ياسمين وورد وجعلكن الله نور هداية واشعاع أمل للناس .
|
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| مطلوب دخول الاخ الشوبكي | استفهام | قسم السحر والعين والحسد | 0 | 11-Jun-2013 11:18 PM |
| الى الشيخ الشوبكي (خاص) | حسان بن ثابت | قسم السحر والعين والحسد | 5 | 20-May-2012 02:37 PM |
| اخي الكريم الشوبكي والرقاة الشوعين هذه معاناتي | دلوعة رفيجاتها | قسم السحر والعين والحسد | 3 | 22-Jul-2011 07:38 AM |
| استفسار عن خلطة الشوبكي ....؟؟ | عــبــدالـــشـــافـــي | عطار الطبيعة | 0 | 03-Oct-2009 12:47 PM |