![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 11 ) | |||
|
موقوف
|
السلام عليكم .....اسمحولي ان اعلق على هاده الرفرة او الا هتزاز او التنميل الدي يحس به المريض في اطرافه ....فهادا يدل على وجود شيطان داخل الجسد ام ان يكون مس او خادم سحر واغلب هاده الحالات لا تستجيب للعلاج بسرعة حتى يموت الشيطان الدي هو يجري مجرى الدم .....وهناك معالجين متمرسين يخرجونه في جلسة واحدة ويتكون علاجهم من الرقية مع الوخز بالابر و الفصد فكل من يجد هادا الاهتزاز في الاطراف اقول له اقسم لك برب العالمين انه يدل على وجود شيطان داخل الجسد
|
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| رفرفة الجسم | MOHM5MAD | تجربتي مع البرامج العلاجية / خاص بالمرضى | 9 | 30-Aug-2010 01:21 AM |
| العلاج بالروائح العطرية أ.د. جابر القحطاني | د . بهاء الدين رحيم | قسم الحجامة والأعشاب والطب التكميلي | 22 | 20-Mar-2010 08:25 PM |
| لعنة الفراعنــــــــــــة&&&&&& | عبد الرزاق | قسم قصتك ومعاناتك مع المرض | 16 | 04-Apr-2008 02:23 PM |
| الامراض الجنسية وعلاجها | الجنتل حسن غريب | قسم الحجامة والأعشاب والطب التكميلي | 7 | 20-Jul-2005 02:26 PM |