![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 7 ) | |||
|
عضو موهوب
|
السلام عليك
ماتكتفي انك تاخذينه منها...لكن لازم تكوني قوية امامها...واتركي حسن الظن جانبا...فاذا كان سوء الظن مصيبة واثم في بعض الحالات...فانه في حالات ثانية لابد منه حتى يثبت العكس...بالذات مع وجود بينة كالتي رايتي من هذة الخادمة...وحتى تطمئني فرويتك لهذة الخادمة في منامك هكذا ومارايتيه منها ليس هباءا...وان وراءه هي موجودة...فعليك ان تكوني قوية...ولوكنت مكانك...فعلي ان اتصرف باسرع وقت...حتى لو اضطريت لتشمير ملابسي عن ساعدي وحجزها في زاوية من زوايا غرفتها وصفعها...قولي لها انك ذهبت لشيخ وقال لك كل شيء وانك تعرفين كل شيء...وهدديها _وامسكي بطرف رداءها تحت رقبتها_لكن ارأفي بها في نفس الوقت بقلبك فقط...لكن عليك في كل الحالات ارهابها ولو في رجل يستطيع ذلك مكانك بيكون افضل...ولاتتركي لها مجال تفكر وتفلتيها...قبل ان تصلي الى اعتراف منها....هي ستنكر في البداية بالتاكيد...لكن مع الارهاب والضرب ستبتدىء ويجب ان تلاحظي عليها شيء... قولي لها انك تعرفين...والافضل يكون رجل يستطيع فعلا ارهابها...وقولي لها مايمشي معانا امور السحر والشعوذة...ولازم يرهبها...لازم يحصل على شيء منها او اعتراف...قولي انك حتسامحيها ومابتسلميها للشرطة لكن تقول الحقيقة....فان ابتدت تعترف خففي من غضبك لكن لاتتوقفي عن ارهابها مطلقا...حتى تقر بكل شيء...اساليها عن كل شيء من معاناتك نفسك وابنك وعائلتك...قولي لها عرفنا خلاص.... فان اعترفت...دعيها تفك كل ماعملت...كله هذا اسهل طريق...وهو باب واسع جدا للفرج باذن الله فلاتفلتيه ابدا. هي من فعل وهي من تستطيع فك مافعلت...فلاتفلتيها بسهولة ابدا لاجل الطفل البرىء -ان كانت وراء جزء ممايعاني-ولاجلك فلاتفلتيها...وامسكي جوازها جيدا في مكان لن تستطيع الوصول اليه... ولاتبيني الضعف او الخوف او الجهل-او يبينه الرجل الذي سيفعل ذلك معها مطلقا,او التودد لها كي تقوم بابطاله مطلقا...ارهابها افضل... هي...اسهل بكثير من العلاج... هي...تستطيع ان كانت الفاعلة-ان تبطل مافعلت ومن حلمك وراها من عاونها في ذلك وقد تكون خادمة اخرى او مجموعة لاتبحثي عنهن الا بعد ان تعترف وتسعى لفك ماعملت... فرج الله همك وشفا ابنك سريعا وشفاك بعونه وقوته وقدرته تعالى... |
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| فتاوى السحر والمس والعين مفرغا من شريط للعلامة ابن باز : اعداد بعض طلبة العلم | أبو حسام | قسم السحر والعين والحسد | 19 | 21-Apr-2017 09:51 PM |
| الامام ابن تيمية يجيز الاحتفال يجيز الاحتفال بالمولد فلماذا المكابرة يا من تدعون انك | عاشق المنتدى | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 23 | 03-Feb-2012 10:15 PM |
| أسئلة مهمة حول الرقية والرقاة فضيلة شيخنا الوالد ربيع بن هادي المدخلي | عابر السبيل | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 2 | 15-Mar-2011 06:09 PM |
| أحكام الاضحية والذكاة...العلامة بن عثيمين رحمه الله .. | أمة الرحيم | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 6 | 15-Nov-2010 05:07 PM |
| هكذا كان محمد صلى الله عليه وسلم | الفارووق | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 3 | 03-Feb-2008 08:32 AM |