![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 2 ) | |||
|
عضو
|
يا من أذنب وأخطأ، يا من أسرف وتمرد
يا من بعد عن الواحد الأحد، يا من شرد عن الفرد الصمد عد إلى الله فباب الله مفتوح وسؤاله ممنوح وعطاؤه يغدو ويروح يبسط يده بالليل ليتوب مسيء النهار، ويبسط يده بالنهار ليتوب مسيء الليل فنسأل الله أن يتوب علينا وعليكم ونحن نشكو حالنا وتقصيرنا وذنوبنا إلى الواحد الأحد فلا يغفر الذنوب إلا الله، ولا يستر العيوب إلا الله ولا يكشف الضر إلا الله، ولا يبرئ ولا يعافي ولا يرحم إلا الله فمتى نستغفر الله ؟؟! فنسأله وهو الذي فوق سبع سماوات أن يعافينا وإياكم وأن يغفر لنا ولكم.. |
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|