![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 3 ) | |||
|
عضو جديد
|
على فكرة أنا متلك بس مرتاحة ههههههههههههههههههه
كترة الناس والتعامل معهن وجع راس كنت أشتغل بشركة فيها 40 بنت أحسن وحدة فيهون بتكره الخير للناس كان عندي كتير صاحبات غربلتهون بتعرف شو يعني غربلتهون لما حطيتون بالغربال ما بقيت ولا وحدة .. اختصرتون كلون بصاحبة وحدة حكيت بتكفيني .. بس للأسـف طلعت أحقرهن وحكيتلا الله يوفقك دنيي وآخرة بس حلي عني ههههههههههه عندي استعداد أتعامل مع كل رجال الأرض كلون بالإجماع وما أتعامل مع امرأة وحدة لأنه ما شفت من النساء غير الغيرة والضغينة والحسد والنفاق .. نصيحة إلكـ 1- لا تكتر رفقة 2- اختار صح 3- قلة الاحتكاك بالناس بتختصر على حالك ذنوب هههههههههههههه على نميمة واستغابة ومدح مبالغ فيه ومجاملات بتجيب المغص .. طبعا كرهتك بالعالم كلوووو هههههههههههههههههههه خد المفيد من كلامي واترك الباقي عليا هههههههههه |
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| السحر و عوالم الجن فنون و علاج في العقم وفشل الحمل | عابر السبيل | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 0 | 23-Oct-2010 02:00 AM |
| العلاج بالقرآن والسُّنَّة | أهلة1 | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 1 | 29-Mar-2009 11:28 PM |
| عالج نفسك بالقرآن الكريم وبالسنة النبوية بـ"منهج المعالجين" | khaledof | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 3 | 26-Nov-2007 12:25 AM |
| عالج نفسك بالقرآن الكريم وبالسنة النبوية بـ"منهج المعالجين" | khaledof | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 6 | 15-Oct-2007 09:43 PM |