![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 2 ) | ||||
|
نائب المشرف العام وراقي شرعي
|
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الافضل المداومة على راقى واحد فقط اما ان كان هذا يعطى العلاج والثانى يرقى مافى باس وان كان الاثنان رقاة شرعيين فلابأس الافضل راقى واحد وبالتوفيق |
||||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| كتاب الردود المنتقاة على شبهاة الأخوة الرقاة | طالب حق | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 3 | 26-Feb-2012 07:48 PM |
| احموا الرقية والرقاة من هؤلآء | moon light | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 7 | 19-Dec-2011 09:34 PM |
| أصناف المرضى و الرقاة | أحمد الردادي | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 26 | 12-Aug-2009 12:18 PM |
| الاخوة الرقاة اريد رأيكم | سندس | قسم السحر والعين والحسد | 2 | 13-May-2007 08:23 AM |
| الرجاء من الاخوة الرقاة انه يجاوب على الموضوع الاخ ابو شاهين (( فقط )) | ابو الحسن | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 4 | 21-May-2006 10:25 PM |