![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 26 ) | |||
|
عضو نشيط
|
ليش الي يحضر الجن يكون ساحر
وكيف لا تاخذ منه نفقه من وين لها تعيش وتعيش اولاده هيها قالت تروح هيها عنه وتخلي اولاده معاه عشان يصرف عليهم طيب معاشرت الجن لها حرام مش بيده |
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| عاجل عاجل عاجل جزاكم الله خير | رنو2009 | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 2 | 04-Aug-2009 02:01 AM |
| قصه الطفل عادل... | الموكله امرها لربها | قسم قرآني وصلاتي نجاتي | 1 | 30-Nov-2008 06:56 AM |