![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 11 ) | |||
|
عضو مميز
|
مبارك شفائك هنيئا ً لك ...
ادام الله تعالى عليك لباس العافية ... وبارك في هؤلاء المجاهدين الطيبين والآن سؤالي ( لازم نتمصلح شوي ) : كم استمرت مدة اصابتك ... وكم كانت مدة شفائك !! كيف كان تعاون الأهل معك ؟؟؟ من كان يعلم بهذه الاصابه من الاصدقاء وما ردة فعلهم ؟؟؟ هل أثرت على حياتك العملية - غير في البيت ؟؟؟ هل واجهك يوما ً أن هذا ممكن يكون توهم ووسوسة وما موقفك منه ؟؟؟ وه تعبت بعدين اكمل ... ![]() بارك الله في الجميع ... |
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| قصتي مع الجن العاشق و القصة الاروع كيف شفاني الله بطريقة ولا اروع ادخلو بسرعة | كوثر | قسم قصتك ومعاناتك مع المرض | 69 | 10-Mar-2013 04:09 AM |
| شفاني الله من المرض بسبب قطه | فتتوا | قسم السحر والعين والحسد | 5 | 31-Oct-2007 09:06 AM |