![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 11 ) | |||
|
عضو جديد
|
أخي في الحقيقة هنا إنسان متزوج و زوجته إن دخلت البيت كأنها دخلت جهنما و البيت قرءت فيه سورة البقرة تم علاجها لكنها عادت تلك الأعراض و هي الضيق من البيت و زوجها ، إضافة إلى طهن الدبابيس كما ذكرت ، و زوجها إن باشرها بما دون الجماع ضاق نفسها عليها و ظهرت تلك الالام في البطن على ما ذكرت مع أنها أحيانا تشعر بألم شديد في الرأس من الرقية ، و أحيانا لا تشعر بشيء و آخر مرة لم تشعر بشيء فهل من الممكن أن تكون هذه أرياح ؟و بارك الله فيك .
|
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| كيف نحفظ انفسنا واهلينا من شياطين الانس والجن | ahellah | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 2 | 09-Oct-2009 07:32 AM |
| العلاقة بين الإنس والجن ؟؟؟؟؟ | أبو حسام | قسم السحر والعين والحسد | 6 | 27-Jun-2009 04:54 PM |
| السحرة والجن يعجزون عن معرفة المستقبل&&&& | عبد الرزاق | قسم وجهة نظر | 4 | 16-Jul-2008 11:18 PM |
| أسرارالعالم المسحور بالأنس والجن والحسد | سيف الله | قسم قصتك ومعاناتك مع المرض | 15 | 08-Apr-2008 06:09 PM |
| العلاقة بين الإنس والجن | ابو المقداد | قسم السحر والعين والحسد | 1 | 05-Jan-2008 02:48 PM |