![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 9 ) | ||||
|
عضو ذهبي
|
الاخت الكريمه اسال الله العلى العظيم ان يرفع عنكم كل بلاء مع التواصل مع شيوخ المنتدى يوجد علاج ذكرته لمشاكل البيت فاعملى به وسترين خيرا باذن الله وستهدى النفوس وتذهب عصبية الوالد وشكه لان شكه هذا يعتبر مرض ولايقدر يسيطر عليه فاعذروه وساعدوه حفظكم الله
|
||||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| لوسمحتووو ابغى مشورتكم... | حنـ الوجدان ـين | قسم حل المشكلات الأسرية والإجتماعية والإرشاد النفسي | 1 | 17-Sep-2011 02:08 AM |
| يامسلمين ابغى اعرف اللي عندي اعراض ايش وللي مايعرف يدعيلي | "ابكاني ذنبي" | قسم قصتك ومعاناتك مع المرض | 13 | 06-Mar-2009 11:56 AM |