![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 12 ) | ||||
|
عضو ماسي
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زوجة وأم أخي الباحث إن استطاع الشخص رصد من يسبب له الضيق وهؤلاء الأشخاص حسدهم ظاهر إن كان بالكلام أو نظرات هل يقاطعهم ؟ وبماذا تنصح كيف يتصرف ؟ مع ملاحظة حرارة في الجسد أثناء الرقية أو قراءة شئ من القرآن ؟ لو اننا نستطيع ان نهرب من اعين البشر لقلت لك قاطعيهم ..... ولكنهم معك بالعائله وبالعمل وبالشارع وبالجوار وفى كل مكان .... وين تهربى ... عموما ان تاكدتى من تلك المشاعر من اناس محددين ان استطعت ان لا تقابلينهم ولا يروك هو افضل وان كانو ممن لا مناص منهم فغالبا اقراى المعوذات وايه الكرسى ان علمن قدومهم ثم اياك وان تضهرى من المحاسن لا فى اللبس ولا فى اى شىء ثانى وخاصه فيما يفتقده هو ..واحيانا تكون امور غير ماديه او حاولى ان تسرقى وتشتتى انتباههم الى اى موضوع او سالفه غريبه حتى لا يركز يعنى على مبدا الخرزه الزرقاء يعنى اوجدى له شىء يشغل انتباهه ويكف شره عنك واما الحراره ....ما عليك الحراره مو مشكله ....وافضل حل لها ان تستحم بماء بارد يعنى بدون استعمال البويلر واولا واخرا اعتقد بالله وان الامر كله بيد الله .... |
||||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| * سؤال : لماذا يتوقف نظام الويندوز عن إكمال تشغيل نفسه؟ | ام عبد المهيمن | قسم البرامج و الحاسب الألى | 3 | 22-Feb-2012 09:04 PM |
| باب ما جاء في الرقى للشيخ إبن جبرين رحمه الله | عابر السبيل | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 0 | 12-Nov-2010 03:13 AM |
| سؤال...... للرقاه | aljori | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 1 | 26-Jan-2009 12:06 PM |
| 25 فتوى للنساء فى الصيام | الفارووق | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 13 | 29-Oct-2007 07:58 PM |
| سؤال للرقاه بدون زعل!!!!!! | جبل العز | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 15 | 09-Mar-2007 10:38 PM |