![]() |
![]() |
![]() |
|
|
|
رقم المشاركة : ( 1 )
|
|||||||||||
|
|||||||||||
|
أخي العزيز
أولاً بالنسبة لي لا أستعمل عشبة إلا وأقرأ عنها جيداً وأعرف مضارها قبل حسناتها فعندي خبرة عظيمة في هذا المجال نظراً لمعاناتي الشخصية فأنا لم أترك كتاب ولا موقع إنترنت إلا واطلعت عليه بخصوص هذا الموضوع ولله الحمد. أما باالنسبة لقولك ماخاب من استشار فلله الحمد والمنة لا أستشير إلا أهل العلم وبالنسبة لي.............. الخبرة العملية خير دليل وبرهان. وإذا كنت تريدني أن أفيدك في العشبة المذكورة فأنا مستعدة. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| أسباب فشل العلاج ( من السحر ) وطول مدته | ابو هاجر الراقي | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 0 | 19-Apr-2013 10:54 PM |
| هل يعرف أحد بعلاج لسحر ******* ؟؟؟ | راجية رحمة الله | قسم السحر والعين والحسد | 17 | 19-Feb-2011 04:30 PM |
| تحذير أهل الإيمان من أولياء الشياطين والمستعينين بالجان | عابر السبيل | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 0 | 12-Oct-2010 11:30 PM |
| &&أقسام السحر وأنواعه&& | العنزي أبو سعد | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 8 | 09-Nov-2007 02:30 PM |