والله يا الشيخ اكثر بل 100% موجود وايضا بالنسبه للنظر اجد خيوطا كثيره سوداء تتجرك مع العين وايضا الخوف وامور كثيره ازيد عليها فما الامر والحل و حتى اني بسرعه اي موضوع زياده عن العزله يستفزني بسرعه فائقه وايضا اذهب الى الكفر بسهوله واعود فورا للاستغفار فلم يعد لي ضابط ولا اطيق شيء
التعديل الأخير تم بواسطة المستانس بالله ; 15-Feb-2009 الساعة 06:59 PM