![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
|
|
|
| مشاهدة نتائج الإستطلاع: الدورة التي تريد البدء بها اولاً؟ | |||
| دورة تنمية مهارات الاتصال في الحوار |
|
26 | 81.25% |
| دورة تقوية العلاقة الزوجية |
|
6 | 18.75% |
| المصوتون: 32. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع | |||
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | طريقة عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : ( 5 ) | |||
|
عضو جديد
|
عزيزتي عذراء الثلج..
انا فتاة وليست رجل.. ![]() لم ارى ردك علي ولاكن ذهبت لرؤيته.. قد تكونين مصيبه .. وقد اكون مخطئيه عزيزتي.. ولكن فقط احسست ان المناقشه الصوتيه لاداعي لها لنا معشر النساء.. جزاك الله خيررر.. كل منا يخطئ ويصيب.. موفقه غاليتي.. واود البدء بدورة تنمية مهارات الحوار بالاتصال . ![]() الله يثبتك على ماانتي عليه يااااااااااااارب
|
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|