العودة   دار الرقية الشرعية > المنتديات العامه > قسم وجهة نظر

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 17-Jan-2009, 08:10 PM
الصورة الرمزية عبد الرزاق
 
عضو ذهبي

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  عبد الرزاق غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 19005
تـاريخ التسجيـل : Feb 2008
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة : المغرب
المشاركـــــــات : 1,470 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : عبد الرزاق is on a distinguished road
نعم السحر عالم خطير وعلم أخطر ما فيه الضرر لعباد الله


هده أليام سافرت إلى مدينة مراكش قصد العلاج لأبنة لا يتجاوز عمرها 15 عشرة سنة


كانت ضحية معالج يستعين بالجن حيث أوهم عائلتها أنهم أحضر لهم السحر وهو عبارة عن حجاب مكتوب


أحضروه له الجن والغريب أن هدا الحجاب مكتوب في داخله إسم البنت وإسم أمها



لكن دالك المعالج هداه الله وهو إمام مسجد ، زاد من معانات البنت بدل أن يعالجها إلا أنه


أتى بملوك الجان وهم كما يقولون سبعة كل بإسمه ورفضوا الخروج منها


وأصبحث ضحية ويغمى عليها فى كل حين والعائلة هى من تدفع الثمن


كم نصحنا المستعينون بالجن أن علاجهم لافائدة منه


وقد تأدى دالك المعالج هو الأخر حيث أصيب إبنه ومرض


المهم بعد زرتهم حضر هؤلاء الشياطين الدين يطلقون على أنفسهم الملوك السبعة العولويين


لكنهك مردة وشياطين لكن بعد تلاوة الرقية الشرعية إنسحبوا خاسئين بإدن الله


هدا وإتصل بي دالك المعالج وشكر نى ، لكنى لم ألتقيه لكي أنصحه أن يبتعد عن اللإستعانة بالجن


والعائلة أكدت لى أنه يكتب أحجبة ويستخدم البخور ـ قلت لهم هدا ساحر وليس معالج ونصحتهم


أن لايأخد إبتهم إلى مشعوذ ، هده أليام إختلط الحابل بالنابل


ياتى من يقرأ القرآن على المريض ثم تجده يستعمل طقوس شركية



علينا أن نفرق بيع الر اقى والساحر وشكرا للجميع والسلام
رد مع اقتباس
قديم 12-Mar-2009, 01:28 AM   رقم المشاركة : ( 2 )
عضو ذهبي

الصورة الرمزية عبد الرزاق

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 19005
تـاريخ التسجيـل : Feb 2008
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة : المغرب
المشاركـــــــات : 1,470 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : عبد الرزاق is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

عبد الرزاق غير متواجد حالياً

نعم السحر علم لكنه من صناعة البشر وتعاون بين الجن والإنس مثلا الإنس سيأخد آثار من المسحور وينفث فيها



ويقول أريد أن يقع لفلان كدا وكدا والشيطان يقوم بواجبه أي القرين تعاون بين الجميع



وهدا قوله تعالى

يقول الله تعالى في سورة الأنعام:} وَيَوْمَ يِحْشُرُهُمْ جَمِيعاً يَامَعْشَرَ الْجِنّ قَدِ اسْتَكْثَرْتُمْ مّنَ الإِنْسِ وَقَالَ أَوْلِيَآؤُهُم مّنَ الإِنْسِ رَبّنَا اسْتَمْتَعَ بَعْضُنَا بِبَعْضٍ وَبَلَغْنَآ أَجَلَنَا الّذِيَ أَجّلْتَ لَنَا قَالَ النّارُ مَثْوَاكُمْ خَالِدِينَ فِيهَآ إِلاّ مَا شَآءَ اللّهُ إِنّ رَبّكَ حَكِيمٌ عَليمٌ{ .
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
فتاوى السحر والمس والعين مفرغا من شريط للعلامة ابن باز : اعداد بعض طلبة العلم أبو حسام قسم السحر والعين والحسد 19 21-Apr-2017 09:51 PM
تأثير السحر في المسحـور عابر السبيل قسم السحر والعين والحسد 9 08-Aug-2012 07:15 AM
نظم الدر في حقيقة السحر faisal alian قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي 2 27-Jun-2009 06:38 PM
من اعراض السحر وعلاجه ابو هاجر الراقي قسم السحر والعين والحسد 2 01-Oct-2008 06:47 AM
السحر تعريفه وأنواعه وآثاره ابو المقداد قسم السحر والعين والحسد 7 16-Jan-2008 10:36 PM


الساعة الآن 01:07 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
سبحان الله وبحمده :: سبحـان الله العظيم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42