العودة   دار الرقية الشرعية > المنتدى الإجتماعي > قسم حل المشكلات الأسرية والإجتماعية والإرشاد النفسي

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 24-Aug-2008, 11:34 AM   رقم المشاركة : ( 3 )
عضو مبدع

الصورة الرمزية سناء وادية

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 22609
تـاريخ التسجيـل : Aug 2008
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  الجزائر
الـــــدولـــــــــــة : شتاء بلادي ثلج و صيفه صحراء و ربيعه اقحوان و خريفه اوراق تتجــدد
المشاركـــــــات : 256 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : سناء وادية is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

سناء وادية غير متواجد حالياً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ام دلال

اخية عساك على الخير

من واجبي ان اكون الى جانبك و افيدك بما ييسر لي الله و هذا واجب لا يتطلب شكر لاني هنا

الاول و الاخير اختك في الله


و الحق يقال انها حالة صعبة هذه التي تعانين منها.... و لكن مع العسر يسرا

يعني قرات طرحك للمشكلة التي تعانين منها و عرفت انك في عصبية في تعاملك مع ابنتك ذات 17 و هذا سيؤثر سلبا على علاقتك بابنتك و ايضا على الحجو العم في البيت انصحك اختي بان لاتكوني اسيرة العصبية فقبل كل شيء انت تؤذين نفسك اولا يعني الانسان المؤمن المفروض يعتني بنفسه و يحافظ عليها و ذلك بالمحافظة على صحة جيدة و نفسيته السليمة نقية ، معنى هذا انك تبدأي في التغيير بكل عزيمة و ارادة

فتوكلي على الله و حاولي الاكثار من الاستغفار و تأكدي ان الله يسمعك و يراك تأكدي ان بين يديك كنز فامسكيه بقوة. و كوني واثقة من ان ارادتك ارادتك في التغيير قوية كامنة تنتظر ان تطلقي لها العنان فقط فلقد وهبك الله طاقة يجب ان تستغليها فيما يجعل استك تعيش آمنة سعيدة تذكري ايضا انك قدوة لابنتك و اسالك: الا تريدين لها الافضل؟؟ اكيد نعم. اذن فابداي بالتغيير الان و كوني قوية بالعبادة و الاستغفار .في حديث للرسول عليه الصلاة و السلام : <ليس الشديد بالصرعة و انما الشديد الذي يمتلك نفسه عند الغضب>

عزيزتي انت مؤمنة و المؤمن اقرب في تصرفاته الى القول و الفعل السوي الراق

و تاكدي انك تستطيعين التغلب على هذه العصبية التي تورث الوسواس و الشك و ستكونين بخير و الله المستعان.

اختي قلت ان ابنتك تظهر عليها اعراض المس او السحر اقطعي الشك باليقين اقراي القرآن او ان لم تستطيعي ضعي تسجيلات للرقية الشرعية او استعيني باحد الرقاة الشرعيين

كما و اوصيك بالدعاء لله ان يبعد عنك و عن اهلك آثارا سلبية انتم في غنى عنها


دعواتي لك

من اختك
  رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
فوائد الحجامة لامراض النساء الدكتوره عيشه قسم الحجامة والأعشاب والطب التكميلي 5 26-Dec-2011 12:21 PM
كتاب معجزات الشفاء بالحجامة لمنصور عبدالحكيم منصور عبدالحكيم قسم الحجامة والأعشاب والطب التكميلي 8 22-Feb-2011 12:23 AM
سؤال عن الحجامة أم عبد الرحمن قسم الحجامة والأعشاب والطب التكميلي 3 10-Feb-2009 02:43 AM
ضغط الدم (القاتل الصامت) بدر الدجى قسم الحجامة والأعشاب والطب التكميلي 4 10-Jul-2007 07:37 PM
( ضـغط الدم ) 000 ارتفاعه وانخفاضه وطرق علاجه !!! ابن حزم المصري قسم الحجامة والأعشاب والطب التكميلي 1 28-Jul-2005 12:42 PM


الساعة الآن 02:01 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
سبحان الله وبحمده :: سبحـان الله العظيم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42