![]() |
![]() |
![]() |
|
|
|
رقم المشاركة : ( 1 )
|
|||||||||
|
|||||||||
|
اقتباس:
فمن خلال كلامك السابق يظهر أنك تافه ووضيع ومعرفك بعيد عنك وعن أخلاقك . اللهم إنك تعلم أن هذا الدعي قد ظلمني وكذب علي واتهمني بما ليس في ظلماً وبهتاناً، فأسالك اللهم أن تنتقم لي منه كما تشاء وبما تشاء فإنك على كل شيء قدير. أنت الذي حرمت الظلم على نفسك وجعلته بين عبادك محرماً فأسالك أن تأخذ حقي من هذا الظالم وترينا فيه عجائب قدرتك يا قوي يا عزيز، يا جبار يا منتقم. |
|
|
رقم المشاركة : ( 2 ) | |||
|
عضو جديد
|
بسم الله الرحمن الرحيم
يبين الإمام ابن القيم أن الشيطان عندما ييأس من الوصول بالانسان إلى مرحلة من مراحل الشر فإنه لا ييأس من المرحلة التي بعدها، فيقول: " ولا يمكن حصر أجناس شره فضلاً عن آحادها، إذ كل شر في العالم فهو السبب فيه، ولكن ينحصر شره في ستة أجناس لا يزال بابن آدم حتى ينال منه واحدة أو أكثر. أولها: شر الكفر والشرك.. فإذا نال ذلك، صيره من جنده وعسكره، واستعان به على أمثاله وأشكاله وصار من دعاة إبليس ونوابه، فإن يئس من ذلك نقله إلى : ثانيها: مرتبة البدعة، وهي أحب إليه من الفسوق والعصيان، لأن ضررها في الدين نفسه هو ضرر متعدد، فإن أعجزه عن هذه المرتبة وكان العبد ممن سبقت له من الله موهبة السنة، نقله إلى: المرتبة الثالثة: وهي الكبائر..ولا سيما إذا كان عالماً متبوعاً ، فهو حريص على ذلك لينفر الناس منه ثم يشيع من ذنوبه ومعاصيه.. فإذا عجز الشيطان عن هذه المرتبة نقله إلى : المرتبة الرابعة: وهي الصغائر..وهي التي إذا اجتمعت أهلكت صاحبها كما قال النبي صلى الله عليه وسلم: إياكم ومحقرات الذنوب، فإن مثل ذلك مثل قوم نزلوا بفلاة من الأرض ...الحديث [أخرجه أحمد].، فإن أعجزه العبد عن هذه المرتبة نقله إلى : [color="Blue"]المرتبة الخامسة: وهي أن يشغله بالعمل المفضول عما هو أفضل منه، فإن أعجزه العبد عن هذه المراتب الخمس، سلط عليه حزبه من الإنس والجن، بأنواع الأذى والتكفير والتضليل والتبديع والتحذير منه بقصد إخماله وإطفائه، ويوشوش عليه قلبه ، ويشغل بالحرب فكره، وليمنع الناس من الانتفاع به..[/COLOR] وهذه المسألة الأخيرة هي ما أود التركيز عليها هنا، فكما هو معلوم وظاهر، فإن بحث " خطوات على الجمر" بحث قيم يفضح فيه الكاتب أقوى جند الله مكائد سحرة الإنس والجن، وكيف يخططون ويتعاونون فيما بينهم للنيل من أمتنا الإسلامية. ومن المؤسف بل من المخزي والعار أن نجد أناساً يقفون في وجه هذا البحث ويبحثون عن زلات وأخطاء موهومة للكاتب لكي يشوهوا صورته في أعين القراء حتى لا يستفيدوا مما جاء في البحث من حقائق ومعلومات خطيرة تهم مصير الأمة بأجمعها. لا يمكننا والحالة هذه إلا أن نتهم هؤلاء بأنهم يقفون في صف أعداء الإسلام - شعروا أم لم يشعروا - ، هؤلاء الأعداء الذين فضحهم الباحث أقوى جند الله وكشف مخططاتهم. |
|||
|
|
رقم المشاركة : ( 3 ) | ||||
|
عضو ذهبي
|
جند الله أم جند الشيطان ؟
جند الله أم جند الشيطان ؟ إن الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أمر عظيم ، جدير بالعناية ؛ لأن في تحقيقه مصلحة الأمة ونجاتها ، وفي إهماله الخطر العظيم والفساد الكبير ، واختفاء الفضائل ، وظهور الرذائل . وقد أوضح الله جل وعلا في كتابه العظيم منزلته في الإسلام ، وبيّن سبحانه أن منزلته عظيمة ، حتى إنه سبحانه في بعض الآيات قدمه على الإيمان ، الذي هو أصل الدين وأساس الإسلام، كما في قوله تعالى (( كُنْتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ )) آل عمران 110 . ولا نعلم السر في هذا التقديم ، إلا عظم شأن هذا الواجب ، وما يترتب عليه من المصالح العظيمة بنصوص الكتاب والسنة . وقد كان المسلمون في عهده عليه الصلاة والسلام وعهد أصحابه وفي عهد السلف الصالح يعظمون هذا الواجب، ويقومون به خير قيام ، فالضرورة إليه بعد ذلك أشد وأعظم ، لكثرة الجهل وقلة العلم وغفلة الكثير من الناس عن هذا الواجب العظيم . وفي عصرنا هذا صار الأمر أشد ، والخطر أعظم ، لانتشار الشرور والفساد ، وكثرة دعاة الباطل ، وقلة دعاة الخير في غالب البلاد كما تقدم . ومن أجل هذا أمر الله سبحانه وتعالى به، ورغب فيه، وقدّمه في آية آل عمران على الإيمان، وهي قوله سبحانه وتعالى (( كُنْتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ )) آل عمران 110 . وقد تصدر شقى دعى من خريجى قسم الفنون الجميلة قسم الجرافيك hgالكاتب زوراً بمعرف ( جند الله ) وهو المدعو ” بهاء الدين شلبى ” باب العالاج والرقية الشرعية للخلق والعباد وأزبد وأرعد وصال على الدين وجال وقال على الله بغير علم ، فالتف حوله الجهال ودهماء الناس والعوام من الذين لايفرقون بين حق وباطل بين أن جاءهم بأبطل الباطل فى ثياب الحق ، فما كان منا إلا أن تصدينا له ـ مع تقصير ـ بعد صبر طويل وجهاد مرير عسى الله أن يهديه ويشرح صدره للحق ، ولكن أبى إلا نفوراً وأخذته العزة بالإثم والله لايهدى القوم الظالمين ، فرددت عليه ـ ولست الأفضل ولاالأعلم ـ وبينت عواره وبطلان استدلالالته بنصوص الكتاب والسنة لخدمة شياطينه الذين من حوله والذين يوحون إليه زخرف القول غروراً ، وتقوّل على الجن وشوه صورتهم وكذب عليهم وقال فيهم مالايحق له ، وإن كنت قد ركزت على أمور تمس العقيدة أكثر من تركيزى على أمور تخص العلاج والتى فيها باب الاجتهاد مفتوح ، ولكن هذا الفاجر خرق باب الاجتهاد وشرّق فيه وغرّب حتى ادعى أموراً وأتى بقصص لايقولها مخبول أو معتوه بزعم أن ذلك من باب الأمانة العلمية ، وقد كفر هذا الضال كل من قدم له نصحاً ورماه بالسحر والبوائق ، ولنقف معاً على أطراف من أقواله وكيف تم الرد عليها فى ( ملتقى الشفاء ) والذى قدمه إليهم ولمعه ابن جلدته اسماعيل مرسى والكاتب باسم ابن حزم المصرى فى كل المنتديات ـ والله أعلم بنيته ـ قدمه لينشر ضلالاله وفساده بين الناس رغم علمه بشطحاته ، فضل سعيهم فى الحياة الدنيا وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعاً ، وأترككم مع هذا الرابط الذى دخلت فيه بمعرف ( لعودى الدوى ) لأسباب بينتها فى نهاية البيان والله المستعان .. وقد كان مواجهتى له حول هذه المحاور الفاسدة : 1 ) استدلالاله بالأثر الصحيح (( ويل للأعقاب من النار )) ليدعى أن ذلك مكان القرين وموضع عيشه وغير ذلك من الاستدلالات الباطلة . 2 ) القول على علمى الباراسيكولوجى والميتافيزيقيا بأنهما علوم سحر محض وفى الوقت نفسه يتبناهما فى نظرياته كنظرية ( قرين المادة الجنى ) والعلاج بالمنعكسات والتى نسبها لنفسه زوراً وبهتاناً . 3 ) طعنه فى علماء الأمة أجمعين دون تفريق واتهامهم بالعجز والتواطؤ والخذلان للأمة . 4 ) تزكيته للزنادقة والمبتدعة كابن سينا وجابر ابن حيان . 5 ) طعنه فى المنهج السلفى وتفسيقه للحكام جملة وتفصيلاً . 6 ) وصف نبى الله سليمان بالعجز وأن ملأ سليمان عليه السلام سُحروا من قبل الشياطين على بكرة أبيهم . 7 ) ادعائه أن أيوب عليه السلام مسه الشيطان بسحر وهذا هو سبب ابتلائه . 8 ) ادعاؤه اختفاء مخطوطات إسلامية واسانيد ضخمة وهى بأيدى السحرة وأنه أخرج منها البعض بفك الأسحار ويحاول مع البعض الآخؤ وأن هذه المسانيد لو خرجت ستغير الكثير مما بين أيدينا من سنة لرسول الله صلى الله عليه وسلم وأن فيها أوصاف ومعلومات إضافية عن أشراط الساعة وخروج المسيح والمهدى المنتظر وأن العلماء ـ بلااسثناء ـ لايروا هذه المخطوطات فى المكتبات بسبب وقوعهم فى السحر . 9 ) ادعائه أن أسر الدجال وإبليس لكى يتمكن من استخراج المخطوطات . 10 ) ادعاؤه أن العراف ( إنوستراديموس ) أخذ علمه من الغيب الذى أعطاه الله لرسوله صلى الله عليه وسلم وأن علم الجفر فى الأصل هو من كلام رسول الله صلى الله عليه وسلم . 11 ) أنه قائد إنسى لجيوش المسلمين وأنهم اختاروه لأسباب لايستطيع ذكرها . 12 ) أنه سبب فى سقوط صدام حسين وسقوط حكمه . 13 ) أنه استطاع قتل قرين السامرى من قوم موسى عليه السلام . 14 ) أن قرين رسول الله صلى الله عليه وسلم جاءه وهنأه بعيد الأضحى عبر كشف بصرى لمرأة من أهل البيت وكان معه خليفة الجن المسلم وبعض صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم . 15 ) ادعاؤه أن وجد سحراً بدم حيض على باب الكعبة المشرفة وأنه رقاها ورقى الباب . 16 ) ادعاؤه أن لكل إنسان قرين طاعة كما أن له قرين معصية . 17 ) إضافة مهام زائدة للملائكة لم ينزل الله بها من سلطان . 18 ) ادعاؤه أن الملائكة يحضرون معه الجلسات وأنهم عاجزون أحياناً عن فعل شىء . 19 ) ادعؤه أن هناك قرين جنى مؤمن مع كل إنسان وأن هذا القرين لايكفر أبداً ! 20 ) يرى أن من الاستعاذة ماهو جائز كالاستعانة وفرق بين الاستعانة والتعاون تملصاً من وقوع التحذير عليه . 21 ) كل مستعين بالجن ساحر وكافر كفراً بيناً لاشك فيه بلا تفريق . 22 ) ادعى أن شيطاناً حدد له موعد موته ـ أى الشيطان ـ ووقت موته وقد صدق فكان ما قال ! 23 ) تأكيده أن القرآن لايعذب الجنى إنما الشيطان يصرخ ويتعذب بسبب الموعظة التى فى القرآن أو بسبب ملك أو جنى مسلم . 24 ) القول بأنه قد ثبت لديه يقيناً بلا شك ولاوهم أن السحر يحجب الدعاء فلا يصل إلى السماء وان الإجابة قد تنزل من الله على المريض ولكن الشياطين تحول دون وقوعها بسبب أمور قد تكون فيزيائية وأن الدعاء قد ينقلب بواسطة السحر فيستجيب الله بالضد على المريض !!!!! 25 ) يحث المسلمين على البحث عن مائدة عيسى عليه السلام التى أنزلها عليه ولم ترفع بعد ( وهذه لم أناقشه فيها رغم ثبوتها عليه ) على هذا الرابط .. http://forum.ashefaa.com/showthread.php?t=41914 ثم بعد أن دخل ( شلبى ) بأكثر من خمس معرفات ، أدخل الشيخ عز الدين خليفة الجن المسلم لكى يدافع على جند الشيطان ” بهاء الدين شلبى ” على هذا الرابط .. http://forum.ashefaa.com/showthread.php?t=42471 والله أسأل أن يجعل عملنا خالصاً لوجهه وأن يبارك لنا فى قولنا وفى فعلنا وفى وقتنا وجهدنا وأستغفر الله من الخطأ والزلل ، وأتمنى من كل منصف له فى قلبه مثقال ذرة من غيرة على لإسلام والسنة أن يبين عوار هذا الضال وينشر باطله فى كل مكان يعرف الناس فيه هذا الرجل أو يميلون إليه من باب النصح لكل مسلم والله المستعان وعليه التكلان ولاحول ولاقوة إلا بالله العلى العظيم . وكتبه : أبو همام الراقى كان الله فى تأييده ونصرته محلوظة : تعمدت النقل إلى موقع المواجهة حتى يقف القارىء على سخفه وحماقة ردوده والتوائه حول المعرّفات . |
||||
|
|
رقم المشاركة : ( 4 ) | ||||
|
عضو ذهبي
|
جند الله " بين المطرقــــــــــة والسنــــــــــــدال !!
الحمد لله ولصلاة والسلام على رسول الله ... الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله .. لم أطلع على المنتدى منذ فترة وأفاجأ عند دخولى إليه ببعض الأشياء التى كنت قد راسلت بها أخانا أباالبراء طيب الله نفسه ورزقه الصحة والعافية . والذى يهمنى من هذه الأشياء هو المدعو " جند الله " . إخوانى الكرام اعلموا أنكم ـ يقينا ً ـ مسائلون أمام رب العزة عما يدور فى هذا المنتدى وعلى رأسكم مدير الموقع . والعجيب أننى رأيت هذا " الدعى جند الله " يصول ويجول فى المنتدى وعمدته مايلى : 1 ) التلقى عن الجآن وعن خليفة رسول الله صلى الله عليه وسلم ـ كما يدعى ـ وأن أكبر الجآن المسلم فى الكون مكانة هو من يعطيه المعلومات ، ولايخفاكم خطر مثل هذا الهراء والحمق والخبل . 2 ) عمدته الثانية كتب السحر والشعوذة والأوفاق ، فمنها يستقى علمه ودرايته وهى ركيزة أساسية له يتفطن لها من كان له لب أو ألقى السمع وهو شهيد . 3 ) من خبثه ودهائه قدرته على استمالة قلوب الناس بلين كلامه ومسكنته كلما هاجمه أحد الإخوان . 4 ) وصلت به درجة الانحطاط العلمى والخلقى إلى أن يغلف المواضيع التى جاء بها من أعوانه من الجن وكتب السحر بغلاف شرعى من تفسيرات وتقعيدات حتى تكون أوقع على أنفسنا من وقع الحسام المهند . 5 ) تعالمه وترفعه عن إخوانه فى غير موضع من كتاباته والذى يجعلنى دون تردد أشك فى عقله قبل منهجه . 6 ) تصدره الإجابة عن أسئلة المرضى دون تخويل ـ وإن كان الملام مدير الموقع ـ ومحاولته تأويل الرؤى بما لايتناسب مع الموقف وكأن كل رؤية لمصاب هى الجن . 7 ) سأترك لكم أيها الأفاضل الحكم على هذا الأحمق من خلال هذه المحادثة بينى وبينه : stant message conversation. Bahaa Eddin says: السلام عليكم ورحمة الله أبو همام ناصر القطعانى says: السلام عليكم أبو همام ناصر القطعانى says: أهلا أبو همام ناصر القطعانى says: بهاء أبو همام ناصر القطعانى says: كيفك ؟ Bahaa Eddin says: كيف حالك يا أخي الفاضل Bahaa Eddin says: نعم Bahaa Eddin says: كان صعب جدا أدخل هنا لكن الآم أعتقد ممكن أبو همام ناصر القطعانى says: الحمد لله Bahaa Eddin says: لماذا لا تظهر على المنتدى؟ أبو همام ناصر القطعانى says: طييب أبو همام ناصر القطعانى says: مشاغل أبو همام ناصر القطعانى says: كيف حالك أبو همام ناصر القطعانى says: ؟ أبو همام ناصر القطعانى says: وحال المرضى ؟ Bahaa Eddin says: كان الله في عونك أبو همام ناصر القطعانى says: كيف حال خليفة رسول الله صلى الله عليه وسلم من الجن ؟ أبو همام ناصر القطعانى says: وبقية الإخوة ؟ Bahaa Eddin says: والله منذ زمن لم يتواصلوا معي Bahaa Eddin says: لكن أحسب أنهم في عزة ونصر أبو همام ناصر القطعانى says: الحمد لله أبو همام ناصر القطعانى says: وفقهم الله وإياك Bahaa Eddin says: عدوا مرحلة الخطر الآن وهم في آمان بعد حروب دامت سنوات أبو همام ناصر القطعانى says: الله أكبر أبو همام ناصر القطعانى says: وهل من أحد منهم رأى رسول الله صلى الله عليه وسلم. Bahaa Eddin says: ونحن الآن نجاهد من اجل خروج كتب السنة أبو همام ناصر القطعانى says: وسعد بصحبته أبو همام ناصر القطعانى says: ؟ Bahaa Eddin says: عن من تسأل؟ أبو همام ناصر القطعانى says: عن الجن المسلم ؟ أبو همام ناصر القطعانى says: هل منهم صحابيون ؟ Bahaa Eddin says: منهم صحابة وتابعين، كل الجن المسلمين اليوم يد واحدة بعد أن فك الله أسرهم Bahaa Eddin says: لقد جاهدت عدة سنوات لفك أسرهم تحت اشراف تباعي من الجن أبو همام ناصر القطعانى says: الله أكبر أبو همام ناصر القطعانى says: زادك الله توفيقاً أبو همام ناصر القطعانى says: الله اكبر أبو همام ناصر القطعانى says: وماذا عن كتب السنة التى عند السحرة أبو همام ناصر القطعانى says: ؟ أبو همام ناصر القطعانى says: هل ستسترجعونها؟ Bahaa Eddin says: كلهم اليوم أعزة وفي قوة ومنعة ببركة دعاء المسليمن وعمل المعالجين ليل نهار Bahaa Eddin says: نعم Bahaa Eddin says: هناك ستة مجلدات أعمل على إخراجها أبو همام ناصر القطعانى says: الله أكبر Bahaa Eddin says: هناك كتب في المكتبات العامة ولا أحد ينتبهإليها بسبب السحر أبو همام ناصر القطعانى says: أعانك الله ووفقك أبو همام ناصر القطعانى says: هل السحر منتشر فى كل مكان أبو همام ناصر القطعانى says: إلى هذه الدرجة . Bahaa Eddin says: مخطوطات كبيرة جدا أمام الباحثين ولا أحد يراها أبو همام ناصر القطعانى says: الله أكبر Bahaa Eddin says: نعم مخطط قديم والبركة اليوم في المعالجين لإبطال هذه الأسحار أبو همام ناصر القطعانى says: ومسألة قرين المادة هذه أين وجدتها أخى؟ Bahaa Eddin says: ليس لها دليل صريح ولكن استنباطي Bahaa Eddin says: وقد اكتشفها الروحانيون أبو همام ناصر القطعانى says: وفقك الله Bahaa Eddin says: وسموه (الجسد الأثيري) أبو همام ناصر القطعانى says: وهل لك نشرها أبو همام ناصر القطعانى says: وهى بلادليل يعول إليه . أبو همام ناصر القطعانى says: أو عليه ؟ Bahaa Eddin says: ما هي التي أنشرها Bahaa Eddin says: لا أستطيع حجب علم عن نفع الناس، والدليل هو دليل مادي عقلي Bahaa Eddin says: ولا دليل شرعي أبو همام ناصر القطعانى says: مسألة قرين المادة أبو همام ناصر القطعانى says: نعم أبو همام ناصر القطعانى says: ولم الإخوان لم يتصلوا بك إلى الآن ؟ أبو همام ناصر القطعانى says: هل هناك مانع ؟ Bahaa Eddin says: هل أخفي العلم عن الناس وقد اعترف به النصارى Bahaa Eddin says: والله حسب ظروفهم وحسب نظام الحرب Bahaa Eddin says: ليس لب ان أطلب منهم اللقاء Bahaa Eddin says: الأمورتبع استراتيجية الحرب أبو همام ناصر القطعانى says: الله أكبر Bahaa Eddin says: كلما كان هناك ضرورة رتبوا لقاء بمعرفتهم Bahaa Eddin says: كان آخر لقاء لي بقرين رسول الله في رابع أيام عيد الأضحى أبو همام ناصر القطعانى says: الله أكبر أبو همام ناصر القطعانى says: قرين رسول الله صلى الله عليه وسلم Bahaa Eddin says: جاء ليهنئني بالعيد أبو همام ناصر القطعانى says: ؟ أبو همام ناصر القطعانى says: ماشاء الله Bahaa Eddin says: وهو وجميع الجيوش من المسلمين Bahaa Eddin says: نعم أبو همام ناصر القطعانى says: وكيف هى وسيلة الاتصال ؟ Bahaa Eddin says: أسأل الله أن يكون كل هذا حقا لا باطل فيه Bahaa Eddin says: أنا أجتهد في أمور فرضت علي والحمد لله Bahaa Eddin says: من خلال أي مريض Bahaa Eddin says: يراهم ويسمعهم Bahaa Eddin says: وينقل لي أي معلومات عن العلاج أبو همام ناصر القطعانى says: ياسلام أبو همام ناصر القطعانى says: هكذا الشغل ولابلاش Bahaa Eddin says: فأنا لا أراهم ولا اسمعهم لأنه لا دليل أمامي يشرع هذا Bahaa Eddin says: كل شيء منضبط شرعي أبو همام ناصر القطعانى says: نعم أبو همام ناصر القطعانى says: صدقت Bahaa Eddin says: لن تجد أي ثغرة فيها مخالفة شرعية أبو همام ناصر القطعانى says: وفقك الله على كل حال Bahaa Eddin says: لو أنني لاحظت وجود مخالفة واحدة لما استمريت أتلقى أي معلومة منهم Bahaa Eddin says: وعلى فكرة أبو همام ناصر القطعانى says: كنة حذراً فقد يكونوا شياطين Bahaa Eddin says: هم لا يلقنوني معلومات Bahaa Eddin says: ولكن يتركوني أبحث، وعندما أصل لمعومات جديدة صجيجة يقولون نعم هذا صحيح Bahaa Eddin says: كل شيء أضعه في حسابي Bahaa Eddin says: لكن إلى الآن لا أرى منهم إلا الصدق أبو همام ناصر القطعانى says: وفقك الله Bahaa Eddin says: كل يوم يأتي يثبت لي صدقهم أبو همام ناصر القطعانى says: وكتب لاسحر هل ينصحنونك بقراءتها أبو همام ناصر القطعانى says: ؟ Bahaa Eddin says: يبغضونها، وأنا لا أقرأها، وليس في بيتي شيء منها Bahaa Eddin says: بل نعمل على إحراق الكتب الجنية في جلسات العلاج Bahaa Eddin says: حرقنا أهم الكتب في عالم الجن أبو همام ناصر القطعانى says: لن تستطيعوا إتلافها فهى كثيرة Bahaa Eddin says: لا نحن نعمل علىأمهات كتب السحر وليس الكتب الصغير فتبه نحن لا نلعب أبو همام ناصر القطعانى says: ها فهمت Bahaa Eddin says: كل جسد مريض فيه كتب سحر فتنبه لهذا أبو همام ناصر القطعانى says: ولكن هذا لايعرضك لأذى الشياطين أبو همام ناصر القطعانى says: ؟ Bahaa Eddin says: يعمل الشياطين في الجسد بواسطة هذه الكتب داخل جسم المريض Bahaa Eddin says: نعم Bahaa Eddin says: كثير جدا Bahaa Eddin says: ولكني أصبر Bahaa Eddin says: ليس أمامي مفر إلا الجهاد في سبيل الله أبو همام ناصر القطعانى says: ومن يحميك نهم أبو همام ناصر القطعانى says: ؟ أبو همام ناصر القطعانى says: بعد الله أبو همام ناصر القطعانى says: ؟ Bahaa Eddin says: العلم Bahaa Eddin says: حصانة كبيرة يهابها الشيطان أبو همام ناصر القطعانى says: الله أكبر Bahaa Eddin says: والتخطيط السليم في ترتيب الحروب والمعارك أبو همام ناصر القطعانى says: وهل هى معك هذه الحصانة؟ أبو همام ناصر القطعانى says: وكيف السبيل إليها ؟ Bahaa Eddin says: في رأسي Bahaa Eddin says: الخبرة أبو همام ناصر القطعانى says: هل لى أن التقى بإخواننا من الجآن أبو همام ناصر القطعانى says: ؟ أبو همام ناصر القطعانى says: أخبرهم أننى أريد لقياهم Bahaa Eddin says: تستطيع قراءة كل ما كتبه على المنتدى وستعلم هذا Bahaa Eddin says: هم معك الآن بدون أن تطلب هذا ولو وجدوا فرصة بغير فتن لتم لقاؤك معهم Bahaa Eddin says: يقينا هم معك كل معالج معه جيوش من الجن المسلمين Bahaa Eddin says: وإلا فكيف تعالج بدونهم؟ أبو همام ناصر القطعانى says: كيف اتصل بهم أبو همام ناصر القطعانى says: هل من وسيلة ؟ Bahaa Eddin says: حسب مزاجهم هم Bahaa Eddin says: إذا هم أرادوا هذا أبو همام ناصر القطعانى says: الله المستعان Bahaa Eddin says: لكن من الممكن لو أن هناك مريض تعالجه يمكن أن يراهم ويقول لك يوجد كذا وكذا أبو همام ناصر القطعانى says: نعم Bahaa Eddin says: لكن احذر ممكن الشياطين تلعب لو لم يكن ليدك خبرة وعلم أبو همام ناصر القطعانى says: نعم يكفى إلى هنا أسأل الله أن يهديك أو يقصم ظهرك ياجند الله أبو همام ناصر القطعانى says: السلام عليكم من هنا يتبين لكم جلياً منهج هذاالرجل وماهو عليه من ضلال وتخبط . وسيطرد إن شاء الله من هذا المنتدى ـ ولاكرامة لأمثاله ـ وسيتم التحذير منهم فى جميع الشبكات حتى لايغتر بهم المسلمون . والله الهادى إلى سبيل الرشاد . وهل بعد هدا الضلال ضلال وهل بعد هدا الكفر كفر وأتعجب مازال عنده وجه ويكتب فى النيت وهنا أجده عنده موضوع خطوات على الجمر يضحك به على بعض ضعاف العقول ولكن لن نسكت عليه حتى يطرد من جميع المنتديات والشبكة أقسمت بالله العظيم ان أفضحهه فى جميع الأنترنيت والمعالجين أصبح معروف عندهم أما العموم لازال يخدعهم ولكن من يتبع الردود يعرف لمادا نرد عليه ونفضحه إنه خطير جدا اخر تعديل بواسطة : saidabd; 05-07-2008 في 08:48 PM. saidabd متواجد حالياً تقرير بمشاركة سيئة رد مع اقتباس saidabd مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المزيد من المشاركات المكتوبة بواسطة saidabd Add saidabd to Your Contacts قديم 05-07-2008, 08:46 PM #40 saidabd عضو تاريخ التسجيل: 18-05-2007 المشاركات: 187 افتراضي الإخوة أعضاء وزوار منتدى الرقية الشرعية حفظهم الله ورعاهم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، أعتقد أنه قد بلغ السيل الزبى ، ولذلك فسوف يتم تجميد عضوية الأخ ( جند الله ) حتى يرى الإخوة المشرفون غير ذلك ، وأود أن أبين للجميع بأننا أصحاب عقيدة نقية صافية لا يشوبها شك ولا يعتريها باطل بإذن الله عز وجل ، أسأل الله أن يهدي ضال المسلمين ، وأن يوفقهم للعمل بكتابه وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم ، وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم : أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني بالله عليكم هل ظلمناه إنه هو من ظلم نفسه ولو تركناه لفسد شباب الأمة ـ إنه يفر إلى منتديات أخرى غير معروف فيها وينشر سمومه http://ruqya.net/forum/showthread.php?t=1975&page=8 |
||||
|
|
رقم المشاركة : ( 5 ) | ||||
|
عضو ذهبي
|
أبو همام ناصر القطعانى says:
وهل من أحد منهم رأى رسول الله صلى الله عليه وسلم. Bahaa Eddin says: ونحن الآن نجاهد من اجل خروج كتب السنة كان آخر لقاء لي بقرين رسول الله في رابع أيام عيد الأضحى أبو همام ناصر القطعانى says: الله أكبر أبو همام ناصر القطعانى says: قرين رسول الله صلى الله عليه وسلم Bahaa Eddin says: جاء ليهنئني بالعيد أبو همام ناصر القطعانى says: التعليق لزوار المنتدى والأعضاء والمشرفين والأخ الباحث حفضه الله وشكرا للجميع نورها هى جند الله والسلام |
||||
|
|
رقم المشاركة : ( 6 ) | ||||
|
عضو جديد
|
اقتباس:
ألم تحك لنا قصصا عن حروبك مع الجن وعن حرقهم لمطبخك عن بعد وإعطاء السمك لطفلك الرضيع عن طريق أمه ... ألم تقل بلسانك أن شممت رائحة طبيخ الجن وأكلت السمك الذي عرضتك عليه الجنية التي ادعيت أنها أم لطفلة بشرية مشلولكة... ألم تقل أن الجن لهم طب وهندسة وعلوم وقصور وحضارة... ألم تقل أنك رأيت الجني على شكل كلب يطير في الهواء... لن أسترسل في ذكر حواديثك مع الجن وعالمهم ومغامراتك الدونكيشوطية ... أنت أيضا كنت تشك أن يقبل الزوار قصصك ويتهمونك بالجنون، أم نسيت ذلك كله لماذا حينما يقول لك المدعو شلبي أنه ألتقى بقرين رسول الله أقمت عليه الدنيا ولم تقعدها لماذا لم تضع في الحسبان أنه من الممكن أن المدعو شلبي يروي قصة حقيقية سمعها بأذنه والعيب ليس فيه بل العيب ربما في ذلك الجني الذي قال له أنه قرين رسول الله وأنك كذب عليه وادعى أن قرين رسول الله صلى الله عليه وسلم وصدقه كما صدقت أنت تلك المرأة التي قالت لك أنها مرضعة لطفلة إنسية وأنها قامت بعملية جراحية لها بمساعدة طبيب من الجن... لماذا تطلب منا أن نصدقك أنت وأن نكذب غيرك لماذا لم تقم الدنيا وتعقعدها حينما قال الباحث أن هناك جن عاشق يمارس علاقة ما مع إنسية... أنتم في خندق واحد يكمل بعضكم البعض بالتطبيل والتهليل للخرافة والدجل والشعوذة.. تدعون أنكم تحاورون الجن وتحرقونهم وتحاربونهم لكن ذلك على صفحات المنتدى والله أعلم بجبنكم ... لماذا لا تحارب اليهود والدانمارك ياعبد الرزاق الذين يحاربون رسول الله لم نر لك موضوعا واحدا عن الدانمارك وما فعلوه برسوماتهم لماذا لا تهاجمهم في منتدياتهم... قد تحذف هذه المشاركة ولا يهمني فقد قلت ما جال بخاطري ولا أساند أي طرف منكم لا عبد الرزاق ولا شلبي أنتم عندي سواسي كلم يخرف على هواه... |
||||
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| أفطر الشيخ علي التمر و الخمر فأسلم البريطاني | ahellah | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 2 | 26-Aug-2010 01:41 AM |
| حوار حول ماورد في موضوع ( خطوات على الجمر) | عبد الرزاق | قسم وجهة نظر | 8 | 28-Jul-2008 07:26 PM |
| خطوات لتجعل اسنانك في منتهى النظافة | أهلة1 | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 0 | 27-Jun-2007 09:56 PM |
| الخمر ام الخبائث | ابن حزم المصري | قسم وجهة نظر | 3 | 30-Apr-2006 04:16 PM |