العودة   دار الرقية الشرعية > المنتديات العامه > قسم وجهة نظر

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 15-Jun-2008, 03:43 PM
الصورة الرمزية الراقي المصري
 
راقي شرعي

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  الراقي المصري غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 882
تـاريخ التسجيـل : May 2005
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  مصر
الـــــدولـــــــــــة : القاهرة - 00201111319137
المشاركـــــــات : 4,992 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 12
قوة التـرشيــــح : الراقي المصري is on a distinguished road
أخي الحبيب ابو زبيدة

اولا اعتذر لك في تأخري في الرد عليك .. واود ان اخبرك انه لا توجد في نفسي أي شيء منك .. لاني اعرف ان هدفك هو الوصول إلى الحق فقط


اخي الحبيب كما قلت انت انه
مما لا شك فيه ان اسلام الشخص يحكم عليه ابتداء بقوله ونطقه بالشهادتين ..
اما استدامته على الاسلام فهذه لا سبيل لي لمعرفته لانه بعد مغادرته الجسد قد لا التقي به مرة اخرى .. فأمره إلى الله لذلك انا احكم باسلامه عند نطقة الشهادة

اما قولي اني اعيد القراءة مع التركيز على ايات ذكر المنافقين والكافرين .. فاذا حضر مرة اخرى .. فهذا يعني انه كان يراوغ في نطق الشهادة حتى ينجو من العذاب .. وهذا يحدث كثيرا من الجن وخاصة اليهودي (هذا ما وجدته انا ولا الزم به غيري) .. ولاحظ اني اقوم بالتركيز على ايات ذكر المنافقين والكافرين .. ولقد وجدت انه لا يمكن للجني الكافر أو المنافق ان يقاوم هذه الايات بل انها تعذبه كثيرا وتجبره على الظهور في حالة اختفاءه داخل الجسد


اما قولك
ومن المعلوم عند الكثير من القراء او الرقاة وانت ممن تعرض لهذا انه عند عرض الاسلام على الجن يقول اشهد ان لا اله الا الله ومحمدا عبده ورسوله واذا به بعد قليل يكفر ويلعن ويكفر داخل المريض اذن ليس هذا بمسلم والسبب ان الاصل في غالبهم الكذب صدقك وهو كذوب يخلطون معها مئة كذبة

فلا ارى معارضه بينه وبين ما ذكرت انا



اما قولي فان الشك في اسلامه يشبه الشك في اسلامي واسلامك لمن لا يعرفنا ..
فما قصدته هو اننا هنا على النت مناكير لا يعرف احدنا الاخر .. فكيف يمكنك ان تحكم اني مسلم فعلا .. أو اني على نهج السلف فعلا .. ألا يمكن ان اكون منافقا أو ممن يريدون هدم الدين .. وهؤلاء يمعكفون على دراسة الدين حتى يمكنهم هدمه مع الوقت بنشر الافار الهدامة والمعتقدات الباطله .. عليهم من الله ما يستحقون


اما قولي
فاذا حضر مرة اخرى .. فهذا معناه انه لم يدخل الى الاسلام

لعلي قد اكون اوضحتها في النقطة السابقة .. فكثير من الجن ينطق الشهادة للمراوغة ولكنه مع القراءة مرة اخرى يسفر عن حقيقته .. وهذا يحدث كثيرا كما قلت سابقا وخاصة من اليهود




اما قولك :
كيف تقول لا يخرج ابدا طالما انه غير ملة الاسلام - يعني كل حالات الجن التي وكلت بالسحر قد اسلمت ثم خرجت -
هذا فيه مجازفة بالقول يا اخي والسبب بسيط جدا وساضرب لك صورة ابدا لن تنركها سحر مطعوم موكل به جن اخرج السحر من المعدة فخرج الجن هل يحصل هذا ام لا يحصل

فكما قلت انا سابقا إن هذا يحدث في حالات قليلة جدا ( على الاقل هذا ما حدث معي وهو ما لا الزم به غيري)




اما السؤال
كيف سمعت كلام الجن


فأقول انه يتكلم على لسان المريض ( سواء مباشرة أو بالايحاء إلى المريض بالاجابات والكلمات ويقوم المريض بالنطق بصوته هو ) .. وانا لا اسمع الجن مباشرة ولا اراهم


اما قولك
دليل اسلامه النطق بالشهادة فاين دليل اخراجه من الاسلام بالردة

ارجو ان اكون قد اوضحت هذه في الفقرات السابقة



وقولك :
كيف ستفرق بين الجني والشيطان في الجسد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هذه بسيطة على أي معالج


وما الفرق بين الجني والشيطان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وهذه معروفة للجميع



اما بالنسبة لما ورد بخصوص المدعو عز الدين وبخصوص تقسيم الخبر
فلا اختلف معك فيما ذكرته في أي شيء




أخي الحبيب ابو زبيدة
ارجو ان اكون قد اجبتك على استفساراتك .. وسوف اترك الموضوع مفتوح حتى ننتهي من الحوار سويا ثم نرى ما يحدث
قديم 16-Jun-2008, 04:06 PM   رقم المشاركة : ( 2 )
عضو جديد


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 20051
تـاريخ التسجيـل : Mar 2008
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  United Arab Emirates
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 45 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : ابو زبيدة is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ابو زبيدة غير متواجد حالياً

اما قولك
دليل اسلامه النطق بالشهادة فاين دليل اخراجه من الاسلام بالردة




حكمت على الجن الذي لا تراه بانه مسلم بمجرد نطق الشهادة .




اذن هو مسلم يتمتع بكامل الصلاحيات للمسلمين له ما لهم وعليه ما عليهم وقد حكمت عليه بالاسلام ببينة النطق فقط رغم انها ليست كافية ولا تعتبر دليل استدامة لان المهم الاستدامة وليس الابتداء




اذن على هذه القاعدة لا يجوز لك اخراجه من الاسلام الا ببينة




ما هي هذه البينة التي اخرجت هذا الجن من الاسلام ؟





ستقول تلاعبه ومراوغته




اقول لك اذن غالبهم على هذه الحالة




اذن لا يوجد دليل على اسلامهم الابرؤيتهم وهي مستحيلة علينا


اذن رجعنا للنقطة الاولى






وقولك :
كيف ستفرق بين الجني والشيطان في الجسد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هذه بسيطة على أي معالج



انا على عكسك مباشرة اقول ابدا لن يستطيع اي معالج ان يفرق - على من قال بالفرق بين الشيطان والجن - لان الفرق ليس في الخلقة وانما في الصفة



ويا حبذا لو تذكر لنا ما هي الفروق وكيف تستطيع ان تفرق بين الجن والشيطان في الجسد






ما الفرق بين الجني والشيطان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وهذه معروفة للجميع

يا حبذ منك اخي الكريم ان تذكرها لنا
 
قديم 16-Jun-2008, 04:22 PM   رقم المشاركة : ( 3 )
عضو ذهبي

الصورة الرمزية عبد الرزاق

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 19005
تـاريخ التسجيـل : Feb 2008
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة : المغرب
المشاركـــــــات : 1,470 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : عبد الرزاق is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

عبد الرزاق غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو زبيدة مشاهدة المشاركة
اما قولك
دليل اسلامه النطق بالشهادة فاين دليل اخراجه من الاسلام بالردة




حكمت على الجن الذي لا تراه بانه مسلم بمجرد نطق الشهادة .




اذن هو مسلم يتمتع بكامل الصلاحيات للمسلمين له ما لهم وعليه ما عليهم وقد حكمت عليه بالاسلام ببينة النطق فقط رغم انها ليست كافية ولا تعتبر دليل استدامة لان المهم الاستدامة وليس الابتداء




اذن على هذه القاعدة لا يجوز لك اخراجه من الاسلام الا ببينة




ما هي هذه البينة التي اخرجت هذا الجن من الاسلام ؟





ستقول تلاعبه ومراوغته




اقول لك اذن غالبهم على هذه الحالة




اذن لا يوجد دليل على اسلامهم الابرؤيتهم وهي مستحيلة علينا


اذن رجعنا للنقطة الاولى






وقولك :
كيف ستفرق بين الجني والشيطان في الجسد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هذه بسيطة على أي معالج



انا على عكسك مباشرة اقول ابدا لن يستطيع اي معالج ان يفرق - على من قال بالفرق بين الشيطان والجن - لان الفرق ليس في الخلقة وانما في الصفة



ويا حبذا لو تذكر لنا ما هي الفروق وكيف تستطيع ان تفرق بين الجن والشيطان في الجسد






ما الفرق بين الجني والشيطان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وهذه معروفة للجميع

يا حبذ منك اخي الكريم ان تذكرها لنا
لقد كتبت بحثا فى الموضوع أن من يسبب المس شيطان وليس جنى عادى لاقدرة له على دالك لايملك أدوات الأدى مثل إبليس اللعين


الشيطان من يملك الغواية الوسوسة الضرر ـ



{ واستفزز من استطعت منهم بصوتك وأجلب عليهم بخيلك ورجلك وشاركهم في الأموال والأولاد وعدهم وما يعدهم الشيطان إلا غرورا }



يتخبطه الشيطان من المس وليس الجنى العادى المكلف بالصلاة والزكاة ووو



الشيطان لايسلم ولا يؤمن يتحدث على لسان المريض بالإحاء الروحى ويسخر من المعالج أنه أسلم


ولهدا قال له إخسأ عدو الله وفى حديث آخرج عدوا الله لم يعطيه فرصة لكى يلعب ويمثل
ثل دور المهزوم


ولكن لاحياة لمن تنادى المس الشيطان صاحبه ولا دو للجن ولا قدرة لهم على دالك
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
هل تُصدق بعلاج من يستعين بالجن المسلم (؟) ابو هاجر الراقي قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما 7 27-Mar-2011 06:01 PM
50 سؤال عن السحر و الحسد ahellah قسم السحر والعين والحسد 2 08-Mar-2011 11:50 AM
!اشارة حمراء قف ! غير مسموح للرجال بالدخول ( خاص بالنساء) نورالهدى قسم الفتاوي الشرعيه العام 3 15-Aug-2010 12:20 PM
من فتاوى الصيام للشيخ العلامة مقبل بن هادي الوادعي رحمه الله تعالى أبو الحارث الليبي قسم خاص لشهر رمضان 1 19-Aug-2009 02:30 AM


الساعة الآن 09:12 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
سبحان الله وبحمده :: سبحـان الله العظيم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42