العودة   دار الرقية الشرعية > المنتديات العامه > قسم فك رموز الدفائن بالاشارات والاجهزة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 31-Mar-2008, 03:47 AM
الصورة الرمزية مصطفى11
 
عضو مبدع

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  مصطفى11 غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 18330
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  Egypt
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 254 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : مصطفى11 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ركاز مشاهدة المشاركة
لا رصد ولا هندسه رومان
انها هندسه صنع الخالق . احفر في ارض لايوجد بها دفين وتري العجب العجاب
من تصريف المياه وعروقها تحت الارض
سبحان الخالق
أخى الكريم شكرا للمداخلة ولكن الله علم الإنسان مالم يعلم.............وتفضل الله على القلة القليلة من البشر بعلم الحكمة .... أتمنى الله أن يؤتنا الحكمة وإياكم فهى الخير كل الخير..... فبها تتقرب من الله وبها يعلمك كيف الصنعة وبها يجعلك عبدا نورانيا ............. أعلمك أخى الكريم أنا دارس بقوة علوم كثيرة .....
استطعت الربط بينها وبين العلم من القرآن ....... حاول قراءة المشاركة من الأول وستجد خيراً إن بحثت وربط الأمور ببعضها .............أكرمك الله ونور لك البصيرة .... وكشف عنك غطاؤك وجعل بصرك حديد .. ٌقول آمين
رد مع اقتباس
قديم 01-Apr-2008, 05:00 AM   رقم المشاركة : ( 2 )
عضو مبدع

الصورة الرمزية مصطفى11

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 18330
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  Egypt
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 254 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : مصطفى11 is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

مصطفى11 غير متواجد حالياً

الحمد لله وكفى ...وصلاة وسلاماً على من اصطفى
............................... وبعد ................................
ألم يظهر مع أحدكم الماء ............. أخبرونى بالله عليكم أريد أن أعرف ...........بماذا سيطرتم عليه
أين أنتم أيها الخبراء أين أنتم
  رد مع اقتباس
قديم 01-Apr-2008, 08:01 AM   رقم المشاركة : ( 3 )
عضو نشيط


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 17111
تـاريخ التسجيـل : Oct 2007
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  Syria
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 185 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : mrMONEER is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

mrMONEER غير متواجد حالياً

Alsammt19

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى11 مشاهدة المشاركة
الحمد لله وكفى ...وصلاة وسلاماً على من اصطفى
............................... وبعد ................................
ألم يظهر مع أحدكم الماء ............. أخبرونى بالله عليكم أريد أن أعرف ...........بماذا سيطرتم عليه
أين أنتم أيها الخبراء أين أنتم
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وآله وصحبه أجمعين
أما بعد:
جزاك الله خيرا أخي الفاضل مصطفى11 على هذا الموضوع الجميل والمعلومات الشيقة.
كما أحيي أخونا ومشرفنا أبو شيماء على الكلمات الموجزة المليئة بالفائدة، اختزال من غير اخلال!
وكما قال أخونا الكبير القدر أبو صطيف، زدنا مما علمك الله
أما بالنسبة لسؤالك الاخوة الأعضاء خاصة الخبراء، فقد لاحظت شيئا يؤسف عليه، هو أن معظم الأخوة يحاولون دائما التكتم على تجاربهم الشخصية، رغم أنهم لا يقصرون بالإجابة عن أي استفسار .
ربما كان هذا بدافع الحذر والحرص، خاصة أن عدد المتلصصين والجواسيس مرتفعة كما يبدو في هذه الوحدة الطيبة.

أما بالنسبة للكتاب، فتستطيع تحويل صور الصفحات إلى ملف Pdf عن طريق برنامج Acrobat Reader ومن ثم تستطيع ضغطه حتى يصغر حجمه عن طريق برنامج Winrar والذي يستطيع تقسيم الملف إلى عدة أجزاء مما يسهل من تحميلها ومن ثم ينزلها الأعضاء ويجمعوها عن طريق نفس البرنامج.
وأتمنى أن تنزله قريبا، ولك جزيل الشكر.
ملاحظة صغيرة: معظم الطلاسم التي تستخدم فيها أيات قرآنية تكون إما بإستخدام الجن المسلم أو باستخدامها بطريقة محرمة(كتقطيع الأحرف ثم قلب السورة من الآخر إلى الأول) أو لاستدراج المسلم حتى يقع في أمور شركية، ورأي العلماء واضح جدا في هذا الأمر، لذا يجب تجنبه، ففي المخطوطات الكثير من الفوائد الجيدة، ولكن الشر في هذه المخطوطات أكبر بكثير، وليس كل انسان قادر على التمييز بينها والله أعلم
وصلى الله على سيدنا محمد وآله وصحبه وسلم
والحمد لله رب العالمين
  رد مع اقتباس
قديم 02-Apr-2008, 07:05 AM   رقم المشاركة : ( 4 )
عضو مبدع

الصورة الرمزية مصطفى11

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 18330
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  Egypt
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 254 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : مصطفى11 is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

مصطفى11 غير متواجد حالياً

الأخ الكريم منير ...........
الله يبارك فيك ويعطيك ويغنيك........................حتى يطمئن قلبك ...وحتى ترضى
أنشاء الله سوف أنزل الكتاب ولكن الوقت صعب حيث أنه مطبوع ويحتاج لوقت كبير على الإسكانر
وأعلمك أننى أجيد الجرافيك ...........وأتميز فيه
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
رسالة الماء النبوية ... بقلم الشيخ أبي عبيد العمروني حفظه الله أبو الفداء قسم وجهة نظر 4 08-Mar-2012 10:07 PM
سؤال وجواب في الرقية عابر السبيل قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) 5 26-Feb-2012 10:55 PM
معلومات عن الماء المرقي abderahmane قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) 18 30-Nov-2010 09:53 PM
وجعلنا من الماء كلّ شيء حيّ شمس الإسلام قسم قرآني وصلاتي نجاتي 6 22-Apr-2008 06:34 PM
''وجعلنا من الماء كل شىء حي". خادم القوم قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي 2 12-May-2007 01:16 PM


الساعة الآن 01:16 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
سبحان الله وبحمده :: سبحـان الله العظيم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42