أخي الكريم بو صطيف لو اقتصرت الاسماء على زيزي وفيفي فالمشكلة نوعا ما محلولة لأنها قد تكون دلع لاسم فايزة أو فائدة او زاهرة او زهرة ولكن الطامة الكبرى أن تسمع بمسلم اسمع " دانييل" او " جون " او مسلمة اسمها كاترين أو كريستين
هجرنا اسماءنا وأخذنا اسماء النصارى واليهود والله المستعان
نعم اختي الكريمة صحيح كل ماذكرتيه والاسماء الاجنبية الاربعة الاخيرة التي ذكرتيها موجودة في البلاد العربية منذ 20 سنة