معك حق يا اخي صطيف كل هده الاشياء التلبس و المس و السحر و نطق جني على لسان مصاب بمرض روحاني و هده الاشياء عادية بالنسبة للمهتمين بهدا المجال و لا جديد فيه و لا اقصد التقليل من شان احد كلنا سواسية كاسنان المشط يا اخوتي و كل ما نعرف و ما نعلم هو من فضل الله و نعم الله علينا سبحانه و تعالى و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي أبيض لندع موضوع المس والتلبس والسحر جانبا لأن هنالك مواضيع مختصة في هذا ولنكن أكثر علمية وأكثر دقة ونحصر مداخلاتنا في موضوع واحد هو " نطق الجني على لسان المريض" حتى نفيد ونستفيد...