![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 8 ) | ||||
|
عضو فخري
|
أنا أسفة جداً
أعتذر من الجميع ولكن حبيت أعمل تذكرة للنفس لحياة القبور أسفة جداً سامحوني جميعاً شكراً لك أختي في الله أم ياسمين وميمونة على النصيحة وسامحيني نصيحتك على عيني وراسي توبة ماعاد أكررها وبخصوص الشيب اللي أصاب بعض الشعر خليها عليّ أنا أعالجهم لك بس خليها بعد ماأرجع وأسفة أعتذر منك ******************** أخي في الله راية العز وأختي في الله سحاب أنا لسة ماسافرت حتى أعود وودعتكم بفترة قبل السفر خوفا من انتهاء اشتراكي الأيام في تناقص والموعد قريب جداً أتمنى تسامحوني وأنا أسفة أعتذر منكم *********************** أختي في الله راوية أنا أسفة وانتظر ردك *********** أخي في الله الطائر الحر أنا أسفة أعتذر منك والشاطر مايوقع مرتين والمؤمن لايلدغ من جحر واحد مرتين سامحني ************** أخي في الله الشيخ أحمد الحازمي أنا أسفة أعتذر منك جزاكم الله خير والله ماكان قصدي إلا توعية القلوب الضالة والنائمة في المعاصي والمنكرات أسفة جدا وأتمنى تسامحوني وانا ودعتكم بفترة قبل السفر خوفا من انتهاء اشتراكي الأيام في تناقص والموعد قريب جداً جزاكم الله خير وبارك فيكم وسامحوني لأني لاأستطيع الرد على أي موضوع الآن فأنا مشغولة جداً جزاكم الله خير وبارك فيكم أسأل الله عز وجل أن يحسن خواتيمنا وأن يرحمنا فيمن رحمِ ويرزقنا جنات الفردوس الأعلى ويرزقنا الشهادة مقبلين غير مدبرين ويحشرنا مع الأنبياء والصديقين والشهداء آآآآآآآآآمين |
||||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| الإمام محمد بن عبد الوهاب دعوته وسيرته | عابر السبيل | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 3 | 31-Jan-2012 02:51 PM |
| رحلة مع القرآن [للشيخ الدكتور عبدالمحسن الأحمد] | الرراجيه فرج ربها | قسم قرآني وصلاتي نجاتي | 0 | 16-Feb-2011 03:23 PM |
| "قل يا عبادي الذين أسرفوا على أنفسهم لا تقنطوا من رحمة الله" | أبو الحارث الليبي | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 6 | 01-Apr-2009 09:09 AM |
| انتقلت إلى رحمة الله اليوم الجمعة ولاحول ولاقوة إلا بالله | بسمة الفجر | قسم وجهة نظر | 4 | 02-Jun-2008 11:12 AM |