اهلاً وسهلاً بك مجدداً اخي الفاضل
وبارك الله فيكم جميعاً على الفائدة .. فقد اتضحت الصورة وبان المعنى
وقد كنت اسمع بالنبش عندما يصفون الضباع بـ ( نباش القبور )
أعانكم الله ووفقكم وسدد خطاكم في بحشكم ونبشكم ورزقكم من أوسع أبوابه
ودمتم بطاعة وسعادة وسلام .[/align]
مشكور على المرور الطيب
وان شاء الله نكون عند حسن ظن الجميع
ودمتم برعاية الله