![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 11 ) | |||
|
عضو جديد
|
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
أخي أبوفيصل تآكست الأسياخ بشكل سريع فوق صخرة منحوتة عموديا على شكل مثلث وتحت هذه الأخيرة صخرتين أقل حجما سؤالي هو هل الدفين يوجد تحت الصخرتين مباشرة لأن الأسياخ تآكست بشكل سريع دون أن تحدد العمق ؟ وكيف استخراجه هل من طريقة شرعية وجازاك الله عنا خيرا أخوك ادريس أحبك في الله |
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| طريقة استخدام أعواد الرمان أو التين أو الزيتون للبحث عن الذهب | ابو فيصل الحربي | قسم فك رموز الدفائن بالاشارات والاجهزة | 338 | 13-Jun-2018 04:34 AM |
| اسياخ النحاس | باسم علامة | قسم فك رموز الدفائن بالاشارات والاجهزة | 5 | 30-May-2012 12:22 AM |
| فوز الناظر بمعرفة علامات الساحر (رسالة هامة جداً للشيخ محمد الإمام وفقه الله ) | ابو هاجر الراقي | قسم السحر والعين والحسد | 2 | 21-Nov-2011 10:32 PM |
| طريقة الشرعية والحسية في التعامل مع البيوت المسكونة بالجن والشياطين && | خلود عبدالرحمن | قسم السحر والعين والحسد | 0 | 18-Oct-2011 02:20 PM |