العودة   دار الرقية الشرعية > الرقية الشرعية > قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط )

 
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 24-Jan-2008, 02:03 PM   رقم المشاركة : ( 11 )
عضو نشيط

الصورة الرمزية عبدالله داحش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 17511
تـاريخ التسجيـل : Nov 2007
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة : السعودية- الطائف
المشاركـــــــات : 223 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : عبدالله داحش is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

عبدالله داحش غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarab مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا ً للشيخ عبد الله داحش على هذا العلاج أسأل الله أن أجد لديكم حل لمشكلتي ظهرت عندي عقدة بالرحم وبعد فترة بدأت تكبر وظهرت بدل الواحدة ثلاثة عقد راجعت الدكتورة التي نصحتني بأخذ الأبرة التي من شأنها تقلل أو تقوم بأضمحلالها لكوني بكر ولم يسبق لي الزواج فأخذت أبر لثلاثة أشهر كل شهر ابرة هذه كان من شأنها أن أختفت العقد الثلاث التي كانت ظاهرة لكن لله الحمد على ماأبلاني به فقد عادت العقد بالظهور بعد (( 6 ))أشهر راجعت الدكتورة تفاجأت وقالت أنها أول حالة تعود العقد بأقل من سنتين أو ثلاثة سنوات هذا إن لم تعد . بعدها أصبح عدد العقد يزداد كل شهر عقدتين وحجمها بدأ يزداد فنصحتني الدكتورة بأجراء عملية فتح بطن لأستئصال العقد ولظروف خاصة تأخرت بإجراء العملية أربعة أشهر لكن في كل شهر كانت لي زيارة طبعا للدكتورة للتأكد من حالة العقد كما ذكرت كانت العقد بأزدياد عدد وحجم وعندما أصبحت ظروفي تسمح للعملية أجريتها . كنت قد أخذت أشعة قبل أجرائي العملية باسبوعين كان حينها عددها ((7 ))عقد وبالعملية أستئصلت الدكتورة ((10 )) عقد مني وأرتنا إياها العملية لله الحمد لم تعطي أية نتائج سلبية من التصاق في جدار الرحم وغيره وكانت تقرير المختبر على العقد إنها حميدة لكن ما إن مضى على أجراء العملية(( 6 ))أشهر حتى عاود التليف بالظهور مرة أخرى أرجو أن أجد الحل بإذن الله عندكم ولكم من الله الأجر والثواب . رجائي لله إيجاد العلاج عندكم لأن العقد بدأ حجمها بالإزدياد أيضا ً
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يمكنك الاجابه على الاسئله التشخيصيه ونقلها الى قسم اريد حلا لعيادة الفقير الى الله اخوكم حتى نتمكن من دراسة الحاله
  رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
بيان أن الرقية توقيفية ولا يجوز الاجتهاد فيها . ابو بيان قسم السحر والعين والحسد 18 09-Aug-2012 07:05 AM


الساعة الآن 01:03 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
سبحان الله وبحمده :: سبحـان الله العظيم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42