![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 22 ) | |||
|
عضو نشيط
|
السلام عليكم ورحمة الله ياfatine ارجو ان تكتبها بالعربي او تترجمها جزاك الله خير وبعد ارجو الا تحتار فالمرأة التي سافر زوجها وتقول لك انها تراه صادقة - فهي تراه لوحدها - مثل النائم هل نرى مايرى؟؟ اذن هي يخيل اليها فقط لاغير والدليل ان لايمكن لاحد يقف بجانيها ليرى ماتراه.. اليس كذلك ايها الشيخ الفاضل؟؟والانسان المحتضر ( اشهد الااله الا الله) الايرى ايام شبابه؟؟او يقوم بعمله احيانا وكآنه يسترجع مافات كأن يسلم على الناس او بعد نقودا او يسوق حيوانا ؟؟ هذا يحصل كثيرا ..حتى تشرشل رئيس وزراء بريطانيا عندما حضرته الوفاة بد يسلم ويشير بيده وكأنه يستقبل الضيوف او المستقبلين( وهو يحتضر) لآن هذا عمله ومايشغله في الغالب ويقول العلماء ان العقل الباطن يسجل كل شي من الولادة حتى الوفات كل شيء من الافراح والحزان والخوف ولاتظهر الافي النوم او الغيبوبة او السكر والعياذ بالله ( ولاشك انك قرأت عن العقل الباطن) او منطقة اللاشعور في العقل فسبحان الخالق العظيم ودمتم سالمين
|
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| حقيقة الجن ! (ينصح بقراءة كامل الموضوع) | محب الكتاب | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 7 | 04-Sep-2011 03:02 AM |
| الاستعانة بالجن والشياطين بين المشروعية والمنع | ابو هاجر الراقي | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 12 | 05-Feb-2011 05:46 PM |
| الجن والمادة ، الجن والسحر | عبدالله-ب-فرحات | قسم وجهة نظر | 3 | 07-Jan-2011 08:29 PM |
| رأيي الخاص حول ما اسميته : آلية استماع الجن لكلام البشر | كامل الطرفي | قسم وجهة نظر | 31 | 08-Dec-2010 01:42 PM |
| التحليل العلمي لآلية استماع الجن والشياطين لكلام البشر | كامل الطرفي | قسم وجهة نظر | 19 | 15-Jun-2008 07:07 PM |