![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 11 ) | |||
|
عضو نشيط
|
..أرى إنها دعاية وشهرة لهذا الشخص وترويجاً لبضاعته أكثر من إنها سلعة بات الشفاء مؤكداً بسببها...فلا إستغراب على المرضى والذى لو وضع لهم عشب لا قيمة له فى تلك الحبوب ...فسوف يستخدمونها بدون الانتظار لقيمتها بقدر النظر لنتيجتها.
..ولذا فان المريض يبقى مريض وهو بحاجة لمن يخرج عليه بوصفة عسى الله ان يكتب له الشفاء من خلالها..ولكن يبقى دور المنتدى وإدارته ,لتأكد من بائع و كاتب وناقل ومضمون هذه الوصفة قبل السماح له بالانطلاق من قاعتدتها وهى المنتدى والذى هى تتحمل الاجر والوزر الاكبر إذا ما كانت لا تفى بحاجة المريض وتجعله مخيباً اماله فى نفسه والمنتدى ,عدى خسرانه ماله. |
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| خرافة تلبس الجن | صقر المغرب | قسم قصتك ومعاناتك مع المرض | 9 | 06-Sep-2012 09:20 AM |
| مكارم الأخلاق | أم عبادة | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 10 | 16-Mar-2008 03:38 PM |
| كل شي عن يوم الجمعة .. الأحكام والشروط والسنن وفتاوي العلماء وأخطاء الناس فيه | مبدع قطر | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 1 | 13-Feb-2008 10:27 PM |
| صفة العلو | الفارووق | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 2 | 11-Feb-2008 11:25 PM |
| عدم اقتناعي بدخول الجن في البشر | المستفيد | قسم وجهة نظر | 31 | 01-Feb-2008 07:46 PM |