![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 5 ) | |||
|
عضو جديد
|
المشكله ياشيخ اني والله العظيم احبه والله لو يطلبني عيوني طلعتها له
والله مااقدر استغني عنه حياتي مالها معنى بدوونه هو ابوي وامي وكل هلي واللله تفكيرري كله معااه في كل لحظه وفي كل ثانيه مااقدر ااذيه |
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| انا اناا مافي غيري انا | عفروته | قسم الاستقبال والترحيب بالاعضاء | 8 | 31-May-2005 12:13 AM |