![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
|
|
|
|
|
أدوات الموضوع | طريقة عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : ( 16 ) | |||
|
عضو نشيط
|
مع معونة ومساعدة يتلقاها من القرين وخاصة الوسواس.ولكي يفرق المريض بين الخادم والقرين أن المريض يسمع دائما صوت أثنين يتكلمون في داخل البدن وهذا دليل أن خادم غير القرين داخل البدن.
وينبغي التفريق بين مايسمعه المريض من وساوس وبين مايسمعه من الصوت في داخل البدن فالوساوس تدل على أن الآخر خارج البدن ولم يتمكن من الدخول ويصاحب هذه الحالات كوابيس أثناء النوم وهي عبارة عن محاولات يقوم بها الجان للدخول. مع معونة ومساعدة يتلقاها من القرين وخاصة الوسواس.ولكي يفرق المريض بين الخادم والقرين أن المريض يسمع دائما صوت أثنين يتكلمون في داخل البدن وهذا دليل أن خادم غير القرين داخل البدن. أقول أخي الكريم التائب: الكلام الذي يسمعه الشخص ليس من القرين وينبغي التفريق بين مايفكر فيه المريض من وساوس وبين مايسمعه من الصوت في داخل البدن والوساوس لا تُسمع على الإطلاق... فإن ذلك التخاطب يحصل في حالة التلبس عندما يكون في الجسد أكثر من جان..أو أن يسمع الخطاب مع من هو خارج البدن وهذا يندر إلا في حالات خاصة وأما الوسواس فهو كالتفكير تماماً ..يستحيل أن تسمع فيه صوتاً... بخلاف المس فإنه قادر على إصدار الصوت والخطاب |
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| فشل علاج المس و السحر لوجود عدد كبير من الجن داخل الجسد | محمد الراقي | قسم السحر والعين والحسد | 3 | 29-Sep-2013 10:40 AM |
| كيفية حل السحر داخل البدن | حمدان | قسم السحر والعين والحسد | 44 | 20-Jul-2008 11:48 AM |
| مسميات المس ..! | فرناس | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 6 | 19-Jan-2008 01:05 AM |