![]() |
![]() |
![]() |
|
|
|
رقم المشاركة : ( 1 )
|
|||||||||||
|
|||||||||||
|
[align=center]ثانياً وليعذرني الإخوة الكرام للتدخل في شئونهم الخاصة بهم
أحب ان الفت انتباهك ياأخيتي إلى أن الأورام الليفية طبياً أو علمياً لم يعرف لها سبب محدد لحدوثها والغالب من الحالات جهل الاطباء تحديد مسبب لها ولعل في زمننا هذا اصبح السبب معروف ولعل حالتك خاصة تبين لنا المسبب وتبين لنا طريق العلاج المطلوب لهذا العرض المرضي أختاه قبل ان اتحدث عن مااريد احيلك لهذا الموضوع والذي ارى به منفعة بإذن الله http://www.rogyah.com/vb/showthread.php?t=3673 أختاه قبل الحديث عن مساعدات العلاج اريد منك التوكل كل التوكل على الله وحده دون سواه وطرق بابه للعلاج واتركي عنك ضعف العزيمة الذي كثيراً مالمسته منك خلال معرفتي بك ماأن نذكر لك شيء يخص الرقية إلا وتجدي في نفسك شيئاً يجعلك تتكاسلي عن العلاج .... أليس كذلك؟؟ أختاه عليكي بالرقية ثم الرقية ثم الرقية ... بس مش رقية2004 ... الله يسعدك مزحة خفيفة كثفي الرقية ومتطلباتها وعالجي نفسك بنفسك انتي بحاجة لمعالجة نفسك بنفسك فقد طرقتي ابواب الرقاة ولم تجدي اي تقدم في العلاج ولك بقصة والدي أبو يزيد الذي طرق كل ابواب العلاج وماوجد العلاج الا بالتوكل على الله وعلاج نفسه واهله بنفسه اختاه لو اجتمع الانس والجن على ان ينفعوك بشيء فلن ينفعوكي بشيء الا بشيء قد كتبه الله لك ولو اجتمعوا ليضروكي بشيء فلن يضروكي بشيء الا قد كتبه الله لك معنى ذلك ان مااصابك هو امر مكتوب عند الله ولحكمة يريدها فثابري بالاجتهاد بالرقية المعهودة والتي كررتها مليون مرة عليكي في مواضيعك المشابهة او اتبعي جدول علاجي من احد الرقاة قد تأثرتي برقيته من قبل الماء المقروء عليه والزيت والعسل اما عن الاورام الليفية فهي بمسبب من المس فان اتبعتي الرقية بكثافة ستجدي راحة وشفاء وبخصوص العلاج العشبي المساعد فأنصحك بما نصحت به مرضى السرطان كفاكي الله شره وقد وجدت ردود رائعة بعد اتباع النصح به التلبينة النبوية وكتبت موضوع في المنتدى عنها لبن الابل وقد كتبت موضوع عنه هنا وقهوة الشعير واهم شيء قبل كل شيء اعملي لمدة شهر فقط او بالتحديد 40 يوم حمية مكثفة على العنب بكل انواعه ولااقول هذا الكلام هباء بل من واقع تجارب مع مرضى ومن واقع ردود افعال مرضى ولك بالذكر اقرب تجربة هي مع خالتي المريضة بالسرطان والذي مسببه مس وكان السرطان يتنقل من جزء لآخر من جسدها حتى استقر بالعظام العنب ثم العنب ثم العنب ولبن الابل وقد كتبت عنه في المنتدى وارشدت عن كتاب به قصص عديدة واما المشروبات فأنصحك بالبردقوش فأغلب الأورام الليفية ناتجة عن اختلال هرموني بسبب تاثير المس وبسبب تغيير الحالة النفسية البردقوش لن يضر بشيء ان لم ينفع فهو بمثل النعنع البردقوش والنعنع والشاي الاخضر والزنجبيل وقد كتبت موضوع عنه في المنتدى وهناك الكثير الكثير في جعبتي لكن وقتي يضيق ولعلي اكتفي بذلك فبه خير كثير يااختاه المهم ارفعي منسوب الهمة والعزيمة عندك وتوكلي على الله وستجدي الشفاء بحول الله وقوته لاتنسيني واسأل الله ان يحفظك في حلك وترحالك وطمأنيني عنك كل فترة واخرى عبر بريدي ولاتجعلي الايام تلهيكي عن تطمينك لي اسأل الله لك التوفيق والسداد والشفاء التام العاجل اختك المحبة لك في الله اختك الصغرى [/align] |
|
|
رقم المشاركة : ( 2 ) | |||
|
عضو فخري
|
[align=center] الغاليهـ رقيه 2004
وعليكي السلام ورحمة الله وبركاتهـ جزاكـِ الله كل الخير على كل حرف خطتهـ يداكـِ اللهم آآآمين على دعائكـ غاليتي ولكِ بالمثل إن شاء اللهـ بالنسبهـ لخبر سفري فهو أكييييد ،، غداً سأسافر إن شاء الله لا تقلقي فأنا أستخرت الله كثيراً قبل أي خطوهـ أقووم بها سأتجهـ للطائف الحبيبهـ لبداية مشوار علاج مكثف وبدووون رقاااااااااااهـ سأعلاج نفسي بنفسي .. وقد أعوود للريااض وقد لا أعوود لكن ودي أستفسر عن العنب هل قصدكـ أستمر لمدة 40 يوم لا أتناول فيه شيء إلا العنب ولبن الإبل والتلبينه بالإضافه للبردقوش والنعناع والشاي الأخضر؟؟ هل العنب يعالج الأورام لأني أرفض إجراء عمليه لإزالتها عزيزتي رقيهـ ،، لن أنساكـِ بإذن الله وبيننا رسائل الإيميل .. سأحتاج وجودكـ بجانبي خلال هذهِ الفترهـ وأعتقد رؤياكـ ستتحقق في الإياام القاادمهـ وستكونِي سبب في علاج أختكـ أموااج بإذن اللهـ لي طلب لكل من يقرأ موضوعي.. أريد حجامه كويسهـ تكون بالطايف .. ضروووري جداً .. من لديهـ مساعدهـ بهذا الخصوص أكون جداً ممتنه لهـ على فكرهـ بالأمس عملت حجامهـ بين الأكتاف وأسفل الظهر وحجامهـ جاافه على الأورام عندي أسئلهـ كثيرهـ لكن الوقت ضيق .. باااركـ الله في كل من مرر على الموضوع الأخ الحاااوي بإنتظاار ردكـ على أسئلتي .. دمتم بألف خيــــــــر ؛ ؛ أموااج الغلاااا [/align] |
|||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 3 ) | ||||||
|
عضو فخري
|
[align=center]
اقتباس:
حفظك الله في حلك وترحالك والرؤيا تحققت منذ أن عرفتك ياأختاه وهي مستمرة في التحقق أسأل الله العظيم رب العرش العظيم لك الشفاء العاجل أختي اعذري لي تأخري في الرد عليكي وذلك لضيق وقتي وانشغالي الشديد ولكن هاأنا سوف ارد عليكي وعلى اختي الراجية رحمة الله اقتباس:
اعذريني لتأخري ياأختاه وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم لك الشفاء العاجل بخصوص تساؤلك وتساؤل اختي امواج أحيلكم لردي هنا في هذا الرابط http://www.r99h.com/vb/showpost.php?p=40653&postcount=6 وهنا http://www.r99h.com/vb/showpost.php?p=55992&postcount=9 وأود قول أمر هام الرقية اهم شيء ثم الماء والعسل والزيت ثم التلبينة فطور قهوة الشعير يوميا كالقهوة العربية الزنجبيل مشروب مفيد جداً ولي موضوع خاص به لتتعرفوا على فوائده لبن الابل ولو كل اسبوع مرة العنب في الكتاب مذكور اكثر من جدول علاجي اما مكثف او مخفف انا افضل استخدام المكثف وللعلم رح تشعري بالتعب والصداع وقلة التوازن اول فترة وهذا شيء طبيعي لأن السموم اللي بالجسم بدأت تخرج ولازم تكثفي شرب الماء الدافي بعد وجبة العنب بربع ساعة عشان السموم تخرج وعشان ماتشعري بتعب وارتفاع لمنسوب السكر في الدم لمدة 40 يوم نوعي بين طريقة اكل العنب لازم يكون عندك همة وعزيمة مرة تأكليه اكل ومرة تضعي حبات العنب في الخلاط وتشربيه عصير يعني نوعي وكمان نوعي من نوع العنب مرة بناتي ومرة اسود ومرة اخضر وهكذا والله وعن تجربة لقريبة لي (خالتي) مريضة بالسرطان بسبب مس ابتداءاً بالرحم ثم الثدي ثم العظام وتنقلت بين الاطباء وماوجدت فائدة الا بالعلاجات الطبيعية التي ذكرتها لكم صحتها رجعت تمام بعد عذاب الكيماوي اللي دمرها المهم توكلوا على الله وشوية همة وعزيمة والشفاء من عند الله وحده وهذه اسباب للشفاء واي استفسار لاتترددوا وانا في خدمتكم واتمنى تطمئنوني عليكم اول بأول الله يكتب لكم الشفاء العاجل يارب ولاتنسوني من دعواتكم في ظهر الغيب أختكم في الله رقية2004 (سوسن) [/align] |
||||||
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| لقاء مع الدكتور طارق الحبيب | القنوعه | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 2 | 13-Apr-2012 02:35 AM |
| قتلني ورحل خذو العبره من القصه | سمنة غنم | قسم الصبر على البلاء | 13 | 11-Mar-2011 06:00 PM |
| قصة فتآة مع بنآت المنتدى ..! stretcher | عزيزه الروح | قسم قصتك ومعاناتك مع المرض | 3 | 22-Jan-2008 07:53 PM |
| محادثات بين الراقي والمرقي | ثاني النويهض | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 18 | 10-Aug-2007 05:51 AM |