![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 2 ) | ||||
|
عضو فخري
|
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله وبياك وجعل الجنة مثواك ![]() غاليتي نشكر لك حسن شعورك نحونا وبادرتك الطيبة نحو التهنئة ![]() والذي إن دل على شئ فيدل على نيتك الطيبة الصافية وشعورك الجميل وصدق مشاعرك ونقاء صفو قلبك فجزاك ربي الجنان وأدامك أخت غالية رقيقة المشاعر طيبة النفس جميلة الروح فيافرحتاه بأخت مثلك ، وهنيئاً لنا صداقتك وحبك لنا في الله التي تتسم بالطهر والمشاعر الصادقة التي تنبع من قلبك النقي الصافي ![]() ووالله يا أختاه إن هذا المنصب لم يفرحني بقدر ما أثقل علي حملاً أسأل الله العظيم أن أكون أهلاً له كما أسأله سبحانه وتعالي أن يجعلني عند حسن ظنكم وعند ثقة الإدارة كما أسأله أن يوفقنا جميعاً لما فيه الخير والسداد والصلاح للوصول للأهداف وتحقيق الغايات النبيلة وان يجعلنا صالحين مصلحين في كل وقت وحين وآخر قولنا أن الحمد لله رب العالمين |
||||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|