![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 2 ) | |||
|
عضو
|
السلام عليكم
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم ماخلا رجل بامرة الا كان الشيطان ثالثهما والاستاذه سعاد صالح اعجبتني فكرة منها ان النت فيه خلوة خاصة المسنجر فهل نستطع امساك انفسنا؟ بشكل عام لنعتبر اننا في حال عمل ربما يشفع لنا وان نلتزم الجديه ان كان للامر هدف سامي ونتلافى التكرار او التردد الحب في الله بين الجنسين اظنه اخوة في الله ولله اعلم وتكفينا ذنوبنا المتراكمه وهناك وسائل كثيرة يمكننا التواصل عبرها بامان واظنك اختصرت كل الامر بكلمتين والنت فتح لنا عمل الشيطان الحقيقة لانه غير واضح للعيان فاحرصوا على دينكم فمصيبة الدين لا عوض عنها فادحه مميته وعفا الله عما سلف واتمنى ان اكون قد افدت وفقكم الله |
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| أسئلة مهمة حول الرقية والرقاة فضيلة شيخنا الوالد ربيع بن هادي المدخلي | عابر السبيل | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 2 | 15-Mar-2011 06:09 PM |
| مجموع أسئلة تهم الأسرة المسلمة | عابر السبيل | قسم حل المشكلات الأسرية والإجتماعية والإرشاد النفسي | 0 | 14-Feb-2011 02:55 PM |
| هكذا كان محمد صلى الله عليه وسلم | الفارووق | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 3 | 03-Feb-2008 08:32 AM |
| هل تعاني من وسواس اذن ابشـر | visitor | قسم السحر والعين والحسد | 14 | 04-Dec-2007 09:19 PM |